Responsive image

الوزيرة "الصالح" تستقبل سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله

الوزيرة "الصالح" تستقبل سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله

11/08/2021


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021م في ديوان وزارة الصحة بأبراج الخير بمنطقة السنابس، سعادة السيد ألفونسو فيرنايد أ. فير، سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.

وخلال اللقاء أعربت وزيرة الصحة عن اعتزازها وتقديرها لما تمتاز به علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين، والتي تستند على أسس قوية امتدت لسنوات طويلة، مشيدًة بجهود سفير جمهورية الفلبين التي بذلها خلال فترة عمله، والتي أسهمت في تطوير علاقات التعاون الثنائي والارتقاء بها إلى مستويات أعمق بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.

ومن جانبه نقل سعادة السفير تحيات حكومة الفلبين، معبرا عن شكره وتقديره لكافة المسؤولين في مملكة البحرين على ما لمسه خلال فترة عمله من دعم وتعاون كان له بالغ الأثر في إنجاح مهام عمله، مشيدا بما وصلت له البحرين قائلا: "أصبحت البحرين بلدا نموذجيًا، ويجدر بالدول أتباع خطاها في التميز. كذلك أشاد بالجهود الكبيرة والمبادرات التي قامت بها المملكة خلال تصديها لجائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) بالخطوات الاستباقية وما بذل من فحوصات وتشخيص وعلاج إلى الحملة الوطنية للتطعيم ومستوى الأداء المتميز الذي تقوم به الكوادر الطبية والكوادر العاملة بالمجال الصحي، والدعم الذي قدم للجالية الفليبينية في مملكة البحرين

وفي ختام اللقاء تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة سفير جمهورية الفلبين، متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته الدبلوماسية المقبلة، كما أعرب سعادته عن خالص شكره وتقديره لسعادة الوزيرة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star