Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل السفير العماني لدى مملكة البحرين بمناسبة إنتهاء فترة عمله

سعادة وزيرة الصحة تستقبل السفير العماني لدى مملكة البحرين بمناسبة إنتهاء فترة عمله

05/08/2021


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة في مكتبها بمبنى الوزارة سعادة السيد عبدالله بن راشد المديلوي سفير سلطنة عمان الشقيقة وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في مملكة البحرين.

 
وفي بداية اللقاء رحبت سعادة الوزيرة بسعادة السفير العماني، وأكدت على مستوى العلاقات الأخوية والتاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، مشيدةً سعادتها بالجهود الطيبة التي قام بها سعادة السفير العماني لصالح البلدين أثناء فترة عمله في المملكة.

 
ومن جانبه نقل سعادة السفير تحيات سعادة وزير الصحة في سلطنة عمان الشقيقة، مشيداً بالجهود الكبيرة والمبادرات التي قامت بها مملكة البحرين خلال تصديها لجائحة فيروس كورونا (كوفيد -19) والتي من ضمنها الإقبال على الحملة الوطنية للتطعيم والعمل وفق آلية الإشارة الضوئية لمستوى إنتشار فيروس كورونا ومستوى الأداء المتميز الذي تقوم به الكوادر الطبية والكوادر العاملة بالمجال الصحي والتعليمات الصادرة عن الفريق الوطني الطبي بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

 
كما هنأ سعادة السفير العماني سعادة الوزيرة بمناسبة نجاح الزيارة الرسمية التي قام بها معالي الدكتور تيدروس غيبريسوس المدير العام لمنظمة الصحة العالمية لمملكة البحرين ، وما حققته هذه الزيارة في ظل هذه الظروف الصحية الاستثنائية من نتائج طيبة على الصعيدين المحلي والدولي.

 
بعد ذلك بحث الجانبان عددا من الموضوعات الصحية ذات الاهتمام المشترك، حيث تم الإشادة بالجهود الحثيثة والثنائية المبذولة من أجل تعزيز آفاق التعاون القائم بين المملكة والسلطنة.

 
وفي ختام اللقاء تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة السفير العماني، متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته الدبلوماسية المقبلة، كما أعرب سعادة سفير سلطنة عمان الشقيقة عن خالص شكره وتقديره لسعادة الوزيرة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star