Responsive image

الوزيرة "الصالح" تستقبل القنصل العام السويسري لدى مملكة البحرين وتشيد بمستوى التعاون المشترك في الجانب الصحي بين البلدين الصديقين ..  

الوزيرة "الصالح" تستقبل القنصل العام السويسري لدى مملكة البحرين وتشيد بمستوى التعاون المشترك في الجانب الصحي بين البلدين الصديقين ..  

14/09/2020


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير  السيد همبرت فنسنت بويمي القنصلالعام السويسري لدى مملكة البحرين، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في الجانب الصحي بين البلدين الصديقين.

 

وفي بداية اللقاء رحبت وزيرة الصحة بالقنصل العام مشيدةً بما يربط البلدين الصديقين من علاقات وطيدة متميزة يعززها التعاون المشتركفي شتى المجالات التنموية، وخصوصا بالمجال الصحي،  وكذلك عمق العلاقات الأخوية بين البلدين ، مؤكدةً على ما تشهده هذه العلاقاتالثنائية من تميز وتطور متنامي على مختلف الأصعدة.

 

وقد أشاد السيد همبرت فنسنت بويمي القنصل العام السويسري لدى مملكة البحرين خلال الزيارة بمستوى التطور الذي تشهده مملكةالبحرين على صعيد تميز وجودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمملكة وبالأخص خلال فترة جائحة كورونا كوفيد19 والتي المت بدول العالم أجمع، مؤكداً على أهمية تكثيف التعاون والتنسيق في المجال الصحي.

 

وأعرب سعادة السيد همبرت فنسنت بويمي القنصل العام السويسري عن أمله بتعزيز التعاون من خلال توثيق التعاون مع الشركات المنتجةللأدوية والمنتجات الطبية والمستلزمات الصحية، من خلال دعم البرامج المتطورة عبر اللقاءات والاجتماعات الافتراضية ودراسة إمكانية تقديمالدعم اللازم.

 

وفي ختام الزيارة تقدمت وزيرة الصحة بخالص الشكر والتقدير القنصل العام السويسري ، معربةً عن تمنياتها بتعزيز آفاق ومجالاتالتعاون المشترك في المجال الصحي بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة.  كما وأعرب سعادة السيد همبرت فنسنت بويمي من جهته عن بالغشكره وتقديره لوزيرة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.

 

حضر اللقاء كل من الدكتورة مريم الهاجري الوكيل المساعد للصحة العامة والاستاذة حصة الدرازي مسشتار التخطيط بمكتب وزير الصحة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق