Responsive image

مديريات الشرطة تباشر إجراءاتها لتعزيز التباعد الاجتماعي والتوعية بمنع التجمعات

مديريات الشرطة تباشر إجراءاتها لتعزيز التباعد الاجتماعي والتوعية بمنع التجمعات

28/04/2020


في إطار جهود وزارة الداخلية لتعزيز الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، نفذت مديريات الشرطة عدة إجراءات قانونية لضمان سلامة المواطنين والمقيمين، حيث قامت مديرية شرطة محافظة المحرق بحوالي 86 اجراء للحفاظ على التباعد الاجتماعي للمجموعات التي تفوق 5 أشخاص وذلك بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية، ابتداء من 22 مارس، بجانب حملات توعية للأشخاص بشكل عام وللعمالة الوافدة بشكل خاص بقرار منع التجمعات، بالإضافة إلى رصد المحلات المخالفة لقرار الإغلاق.

من جهتها، اتخذت مديرية شرطة محافظة العاصمة، حوالي 167 اجراء للحفاظ على التباعد الاجتماعي للمجموعات التي تفوق 5 أشخاص وذلك بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية، وكذلك تسيير دوريات أمنية لتوعية مرتادي السواحل والأسواق وتزويدهم بمنشورات بعدة لغات، بالإضافة لرصد المحلات المخالفة لقرار الاغلاق، وترتيب دوريات مرافقة لعمليات الفحص العشوائي.

في حين قامت مديرية شرطة المحافظة الشمالية باتخاذ 154 إجراء للحفاظ على التباعد الاجتماعي وحوالي 64 حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا وتسيير دوريات أمنية لتوعية مرتادي السواحل والاسواق وتزويدهم بمنشورات بعدة لغات، ومرافقة العيادة المتنقلة لإجراء الفحوصات العشوائية.

كما قامت مديرية شرطة المحافظة الجنوبية باتخاذ 147 إجراء للحفاظ على التباعد الاجتماعي وتسيير دوريات راجلة في ممشى عوالي والاستقلال. وحملات توعية بشكل يومي بالتنسيق مع المحافظة الجنوبية ورصد المحلات المخالفة لقرار الاغلاق، كما تم القيام بمرافقة العيادة المتنقلة لإجراء الفحوصات العشوائية ومرافقة الدفاع المدني لتعقيم بعض المناطق، والبدء بحملة لحصر مساكن العمال وعددهم في المحافظة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق