Responsive image

الوزيرة "الصالح": نثمن عاليا زيارة سمو ولي العهد للكوادر العاملة في الصفوف الأولى ..ونؤكد على استمرارنا في العطاء ومواصلة العمل من أجل الوطن والمواطن .. في جميع الظروف ..

الوزيرة "الصالح": نثمن عاليا زيارة سمو ولي العهد للكوادر العاملة في الصفوف الأولى ..ونؤكد على استمرارنا في العطاء ومواصلة العمل من أجل الوطن والمواطن .. في جميع الظروف ..

20/04/2020


أشادت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بدعم وتشجيع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، لطاقم الكوادر الطبية وجهودهم المخلصة في التصدي لفيروس كورونا، مثمنة اللفتة الكريمة التي قام بها سموه حفظه الله صباح اليوم بزيارة الكوادر الطبية والصحية في مواقع العمل لكل من مركز إبراهيم خليل كانو الصحي بمنطقة السلمانية وهو أحد مراكز العزل والعلاج لفيروس كورونا، ومختبر الصحة العامة بوزارة الصحة، ووحدة العناية المركزة الميدانية والكائنة بالمستشفى العسكري، مؤكدة بأن هذه المبادرة ليست غريبة على سموه الذي دائما ما عود القطاع الصحي على مبادراته الرائدة في مجالات الدعم والتطوير.

كما أعربت الوزيرة "الصالح" بالأصالة عن نفسها وعن منتسبي وزارة الصحة وكوادرها الطبية والصحية عن بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على مبادراته الطيبة والتي تدل على تشجيع سموه المتواصل للكوادر العاملة في الصفوف الأولى، فلقد كانت لكلمات سموه التوجيهية والتشجيعية والداعمة للكوارد الطبية والصحية عظيم الأثر في نفوسهم، وتعكس مدى تقديره ومراعاته للجهود المبذولة للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19)، لافتة إلى أن مثل هذه الخطوات سوف يكون لها بلا شك أثر ايجابي وبشكلٍ كبير وفاعل للاستمرار ومواصلة العطاء، حيث أثبتت لهم الدعم المطلق والاهتمام بهم في جميع الظروف. وأن ما تقدمه الكوادر الطبية والصحية في ظل الظروف الراهنة في مواجهة فيروس كورونا لهو واجب وطني يتحتم على الجميع تقديمه بكل أمانه وإخلاص للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق