Responsive image

وزيرة الصحة تثني على خطاب رئيس مجلس المفوضين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

وزيرة الصحة تثني على خطاب رئيس مجلس المفوضين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

14/04/2020


أثنت وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعد الصالح وزيرة الصحة على خطاب الأستاذة ماريا خوري رئيس مجلس المفوضين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، الذي عبرت فيه عن بالغ شكرها وتقديرها، وثنائها على الجهود المميزة المبذولة من القطاع الصحي بوزارة الصحة في مملكة البحرين، وعلى الرعاية الطبية والخدمات الصحية المقدمة من الكوادر الطبية في ظل الظروف الراهنة في مواجهة تحدي كورونا.

وأشادت الوزيرة "الصالح" بما تضمنه خطاب شكر رئيس مجلس المفوضين، من معاني جميلة للعاملين على توفير أعلى درجات الأمن الصحي لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، مبينة بأن كلمات الشكر والثناء تشكل دافعا قويا للكوادر الصحية، التي تقف في الصفوف الأولى لمواجهة الفيروس،  لبذل المزيد من العطاء.

كما وتضمن الخطاب إشادة بجهود فريق البحرين، والذي هو ثمار توجيهات القيادة الرشيدة، والذي سيوثق الإنجازات المتحققة بالبحرين إقليميا ودوليا في مجال حقوق الإنسان والصحة بالدرجة الأولى. وقد تم تقدير الشكر لكل موظف بالقطاع الصحي تعاون مع المؤسسة في تنفيذ واجبها الإنساني، ممن أثبتوا أن سلامة المجتمع البحرين أمانة وواجب، يفخر بها الجميع.

يذكر أن أعضاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ولجنة زيارة أماكن الاحتجاز والمرافق قد قاموا بزيارة ميدانية إلى مراكز العزل والعلاج ومراكز الحجر الصحي الاحترازي، حيث لمسوا التعاون المهني والإنساني، والذي يعكس التميز الذي يتعامل به الطاقم الطبي في هذه المرحلة الاستثنائية.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق