Responsive image

طيران الخليج : تسيير عدة رحلات لإجلاء المواطنين البحرينيين من مختلف الدول

طيران الخليج : تسيير عدة رحلات لإجلاء المواطنين البحرينيين من مختلف الدول

13/04/2020


أكدت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - بأنها مستمرة وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في التزامها بتسيير رحلات خاصة لعودة المواطنين البحرينيين من الخارج من الدول التالية: دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والمملكة الأردنية الهاشمية، والجمهورية التركية، مشيرة إلى أنها قامت اليوم بتسيير رحلتها الأولى ضمن رحلات الإجلاء لعودة المواطنين البحرينيين من إيران. 

وأهابت الناقلة بجميع المواطنين البحرينيين الراغبين في العودة إلى المملكة بالاتصال بسفارات مملكة البحرين في الخارج لتسجيل بياناتهم .

 وتقوم طيران الخليج حاليا بتشغيل رحلات إلى شبكة مصغرة من وجهاتها وهي لندن وباريس وفرانكفورت ومانيلا لمساعدة مسافريها من شبكتها العالمية للوصول إلى مواطنهم سالمين.

وأوضحت طيران الخليج أنها مستمرة في تعاونها مع مختلف الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لضمان أمن وسلامة مواطني ومقيمي المملكة، بالإضافة إلى أمن وسلامة مسافريها وأفراد طاقمها، كما وتقوم بالتنسيق مع وزارة الخارجية، وسفارات المملكة في الخارج، ووزارة الصحة، وإدارة مطار البحرين الدولي لتسهيل عودة البحرينيين إلى المملكة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق