تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية.. محافظ العاصمة يعقد اجتماعا تنسيقيا لبحث آلية تخفيف كثافة العمالة الأجنبية في مناطق سكنهم

تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية.. محافظ العاصمة يعقد اجتماعا تنسيقيا لبحث آلية تخفيف كثافة العمالة الأجنبية في مناطق سكنهم

12/04/2020


تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، لبحث آلية عمل تخفيف كثافة العمالة الأجنبية في مناطق سكنهم، كإجراء احترازي ضمن الجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا، عقد الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، اجتماعاً تنسيقياً، ضم نائب المحافظ ومدير عام مديرية شرطة المحافظة وعددا من المسئولين بالمحافظة والمديرية.

 وأكد المحافظ، حرص محافظة العاصمة على التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بغرض تخفيف كثافة العمالة الأجنبية في مناطق سكنهم، وضمان تحقيق عملية إيواء العمالة الأجنبية في عدد من المدارس الحكومية بالمحافظة وفق إجراءات احترازية محكمة، مع التأكد من توفير كافة سبل الراحة خلال فترة إقامتهم في مراكز الإيواء المؤقتة، واتخاذ كافة التدابير الصحية الوقائية بما يضمن سلامتهم.

 وأشاد محافظ العاصمة بالروح الوطنية والتلاحم والتكاتف المجتمعي في سبيل مواجهة هذا التحدي من خلال التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الصادرة من وزارتي الداخلية والصحة، والهادفة لحماية المجتمع وتحقيق المصلحة العامة، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق البحرين من مسؤولين وموظفين ومتطوعين بهدف تجاوز هذه المرحلة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star