Responsive image

مهيبة بضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.. وزارة الصحة: لا يوجد انتشار للفيروس بين العمالة الوافدة كما يتم الترويج له


01/04/2020


أفادت وزارة الصحة بأن الـ 47 حالة من الحالات القائمة التي تم الإعلان عنها يوم أمس لعمال وافدين كانوا تحت الحجر الصحي الاحترازي بمقر سكنهم وفق التنسيق مع إدارة الشركة التابعين لها بمنطقة "سلماباد" ولم يغادروا مقر الحجر الصحي الاحترازي في سكنهم طوال فترة الحجر.


 وأوضحت وزارة الصحة أنه تم فحص العمال الوافدين مع نهاية مدة الحجر الصحي الاحترازي وفق الإجراءات المتبعة للحد من انتشار الفيروس، وتبين من خلال الفحوصات المختبرية أن نتائج الـ 47 عاملًا إيجابية وتم إضافتهم إلى الحالات القائمة لفيروس كورونا (COVID-19)، كما تم على الفور نقلهم لمركز العزل والعلاج في سترة وتخصيص مقر مخصص لهم، إلى جانب اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لكافة المخالطين لهذه الحالات وإجراء الفحوصات المختبرية للتأكد من سلامتهم ووضعهم تحت الملاحظة، وتقرر تمديد إقامتهم بالحجر الصحي الاحترازي لمدة أسبوعين حسب الإجراءات الوقائية المتبعة.


 وأكدت وزارة الصحة أنه لا يوجد انتشار للفيروس بين العمالة الوافدة كما يتم الترويج له، وتهيب بالجميع ضرورة استقاء المعلومات حول الحالات القائمة أو أي قرارات ومعلومات من المصادر الرسمية.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق