Responsive image

جلالة الملك المفدى يزور القيادة العامة لقوة دفاع البحرين

جلالة الملك المفدى يزور القيادة العامة لقوة دفاع البحرين

10/03/2020


تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، اليوم الثلاثاء، حيث كان في استقبال جلالته صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، القائد العام لقوة دفاع البحرين، الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي، وزير شؤون الدفاع، واللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، وسعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان وعدد من كبار الضباط.
 
ورافق جلالة الملك المفدى خلال الزيارة معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير الديوان الملكي، وسمو المقدم الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، قائد قوة الحرس الملكي الخاصة.
 
وخلال الزيارة اطلع جلالته، أيده الله، على الاسهامات والجهود الصحية الكبيرة والسامية التي تقوم بها قوة دفاع البحرين لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد 19) ضمن الحملة الوطنية لمكافحة هذا الفايروس الذي يتعرض له العالم بأسرة.
 
وأعرب جلالة الملك المفدى أيده الله عن شكره وتقديره لقوة دفاع البحرين على هذه المساهمة النبيلة، وجاهزية الخدمات الطبية بتوفير المنشآت الطبية المجهزة بأحدث المستلزمات الصحية للفحص والعلاج والتدابير الوقائية من خلال كوادر طبية مؤهله ومتخصصة للوقاية من تفشي هذا الفايروس.
 
وأكد رعاه الله أن الوضع الصحي في مملكة البحرين بحمد الله مطمئن وأننا نشهد خروج الكثير من الحالات من المواطنين والمقيمين من الحجر الصحي الاحترازي بعد أن تم فحصهم وتقديم الرعاية اللازمة لهم وعودتهم إلى منازلهم سالمين معافين، شاكراً رعاه الله الحملة الوطنية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وجميع العاملين فيها، وكافة الطواقم الطبية والإدارية على الجهود الإنسانية الحثيثة والمثمرة والتي هي موضع تقدير وإشادة من الجميع.
 
وأضاف أيده الله أن ما يتحقق من إجراءات مميزة لمواجهة هذه الفايروس يدعمه تعاون أهل البحرين جميعاً، نابع من وعيهم وتحضرهم وتكاتفهم جميعاً والذي جُبِلوا عليه في مثل هذه الظروف، حيث تجاوزت البحرين عبر تاريخها بعض الأوبئة بفضل تكافل وتماسك مواطنيها الكرام، وتوفير الخدمات الطبية والعناية الصحية اللازمة. مقدراً جلالته أيده الله لقوة دفاع البحرين إسهاماتها النبيلة في العديد من الجوانب الإنسانية السامية، إضافة إلى قيامها بواجبها الوطني الرئيسي للدفاع عن الوطن وحماية مسيرته المباركة بكل شجاعة وإخلاص. متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح، ولوطننا العزيز استمرار الرقي والازدهار.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق