في مقابلة مع قناة العربية.. وزير شؤون الإعلام: المواطن السعودي دخل إلى السعودية عبر البحرين قبل الإجراءات المشددة في المنافذ وقبل إعلان إيران تفشي الفيروس في مدنها

في مقابلة مع قناة العربية.. وزير شؤون الإعلام: المواطن السعودي دخل إلى السعودية عبر البحرين قبل الإجراءات المشددة في المنافذ وقبل إعلان إيران تفشي الفيروس في مدنها

03/03/2020


 أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن المواطن السعودي الذي أعلنت المملكة العربية السعودية الشقيقة إصابته بفيروس "كورونا" قد وصل إلى السعودية عبر البحرين قبل تفعيل الإجراءات المشددة في جميع منافذ المملكة، وقبل أن تعلن إيران تفشي الفيروس في مدنها.
 وأشاد سعادة وزير شؤون الإعلام خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها مع سعادته قناة العربية الإخبارية بالتعاون المستمر بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، معربًا عن تأييد البحرين للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية لحماية المعتمرين وزوار المسجد النبوي من فيروس "كورونا"، ومؤكدًا استمرار التنسيق بين البلدين تنفيذًا للتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أيده الله ورعاه لما فيه خير وصالح المملكتين الشقيقتين.
 وشدد سعادة وزير شؤون الإعلام خلال المقابلة على أن الإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين لمنع انتشار الفيروس في المملكة كانت استباقية ولاقت استحسان كثير من المواطنين حماية لهم وللصحة العامة في المجتمع، مشيرًا إلى أن جميع الحالات المعلن عنها في البلاد هي حالات دخلت البحرين من إيران بطرق غير مباشرة، ولا وجود لفيروس كورونا داخل المملكة.
 واختتم سعادة وزير شؤون الإعلام المقابلة بالتأكيد على أن منافذ مملكة البحرين مفتوحة للجميع وتسير بشكل طبيعي، وما تتخذه المملكة من إجراءات مشددة للقادمين إلى البلاد تستهدف القادمين من مناطق موبوءة فقط.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star