Responsive image

شؤون الطيران المدني: تعلن تقليل عدد الرحلات القادمة من دول المنطقة وتمديد تعليق جميع الرحلات القادمة من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة


26/02/2020


تعلن شؤون الطيران المدني في مملكة البحرين عن تقليل عدد الرحلات القادمة من دول المنطقة وتمديد تعليق جميع الرحلات القادمة من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي لمدة 48 ساعة إضافية ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين من فيروس كورونا (كوفيد 19) ومكافحته والتصدي له.

وتلفت شؤون الطيران المدني عناية المسافرين البحرينيين والمقيمين المتواجدين في الدول الموبوءة بفيروس الكورونا (كوفيد 19) الاتصال على الرقم +973 17227555.

وتؤكد شؤون الطيران المدني بأنها تقوم بالتعاون مع كافة الجهات المعنية باتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من فيروس الكورونا (كوفيد 19)، واتباع ما تم اتخاذه من إجراءات احترازية في هذا الشأن لمكافحة فيروس الكورونا (كوفيد 19) والحد من انتشاره للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وشددت شؤون الطيران المدني في هذا الصدد على جميع المسافرين ضرورة الالتزام بالإرشادات التوعوية وطرق الوقاية من فيروس الكورونا (كوفيد 19) التي أصدرتها وزارة الصحة والمتوافقة مع المعايير الدولية.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق