Responsive image

أعلنت وزارة الصحة في مملكة البحرين تسجيل 3 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع العدد الإجمالي للحالات المصابة بالفيروس في البلاد إلى 41 حالة.


29/02/2020


وذكرت الصحة البحرينية في بيان اليوم السبت أن «عدد المصابين بفيروس كورونا (كوفيد 19) بلغ 41 مصابًا بعد تسجيل ثلاث حالات جديدة لمواطنين قادمين من إيران».

وشددت الوزارة على «وجوب قيام المواطنين والمقيمين القادمين من إيران أو من قاموا بزيارتها في الشهر الجاري الاتصال فوراً على الرقم 444 لجدولة موعد الفحص».

وأوضحت أن «الوحدات المتنقلة للفحص والمجهزة وفق المعايير الطبية المعتمدة مستمرة في معاينة المواطنين القادمين من إيران عبر رحلات غير مباشرة ممن تم تحديد مواعيدهم بحسب جدولة الفحص».

وأعلنت وزارة الصحة البحرينية، أمس، إصابة 5 سيدات بالفيروس هن 4 مواطنات بحرينيات، ومواطنة سعودية؛ لافتة إلى أن هذه الحالات وصلت عن طريق رحلات جوية غير مباشرة من إيران عبر مطار البحرين الدولي.

وتم نقل الحالات إلى أحد مراكز العزل الطبية لتلقي العلاج والرعاية اللازمة فور تأكيد نتائج التحاليل المختبرية إصابتهن بالفيروس. وبلغ العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في البحرين 38، حالتهم جميعا مستقرة، ويخضعون للعلاج والرعاية تحت إشراف طاقم طبي متخصص، حسبما أعلنت وزارة الصحة البحرينية.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق