Responsive image

وزيرة الصحة تقوم بزيارة تفقدية لمشروع صيانة مستشفى جدحفص للولادة .. مشروع تطوير المستشفى بـ 222,200 دينار بحريني .. ومن المتوقع الافتتاح نهاية فبراير 2020م ..

وزيرة الصحة تقوم بزيارة تفقدية لمشروع صيانة مستشفى جدحفص للولادة .. مشروع تطوير المستشفى بـ 222,200 دينار بحريني .. ومن المتوقع الافتتاح نهاية فبراير 2020م ..

18/01/2020


قامت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة صباح يوم الاحد الموافق 19 يناير 2020م بزيارة تفقدية لمستشفى جدحفص للولادة، أطلعت خلالها على سير العمل والتعرف على أعمال الصيانة بالمستشفى الهادف لتطوير الخدمات في هذا المرفق الصحي.

وخلال الزيارة التفقدية بحضور مديرة إدارة الخدمات الأستاذة سيما زينل ومهندسي المشروع وإداري المستشفى، أطلعت الوزيرة "الصالح" على أعمال الصيانة بغرف الولادة والمخاض، والتي يتوقع افتتاحها قريباً مع نهاية فبراير 2020، حيث تم توسعة منطقة دخول المرضى وصيانة جناح المخاض، وتجديد غرفة العمليات، وغرف المخاض، كذلك غرف الرضاعة والملاحظة للأطفال حديثي الولادة. 

 

وأوضح القائمون على مشروع تطوير المستشفى بأن ميزانية المشروع بلغت 222,200 دينار بحريني، وبأن العمل قائم على قدم وساق طوال الـ 24 ساعة في اليوم وذلك لضمان سرعة الانتهاء من تسليم المشروع، من أجل توفير أفضل الخدمات الصحية وتحسين مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى.

 

يذكر أن أعمال الصيانة بدأت في أكتوبر 2018م، وقد شملت توسعة منطقة ادخال المرضى من عدد 2 أسرة إلى 7 أسرة، وفصل باب الطوارئ عن وحدة أدخال المرضى، وتجديد غرفة العمليات، وتجديد غرف المخاض والتي تتكون من 7 أسرة، وتجديد غرف الرضاعة والملاحظة لحديثي الولادة والبالغ عددها 5 أسرة، وتجديد غرف الأطباء المناوبين ومكاتب طاقم التمريض والكوادر الصحية. إضافة إلى ذلك تجديد غرف التخزين والنفايات، وتجديد دورات المياه، واستبدال كافة الخدمات الهندسية والفنية والمتضمنة التكييف والخدمات الكهربائية والميكانيكية والاتصالات والإنارة.

 

وفي ختام الزيارة ووجهت وزيرة الصحة "الصالح" القائمين على متابعة الإجراءات التي من شأنها تسرع من أعمال الصيانة بالمستشفى حتى يتم التشغيل في أقرب فرصة ممكنة، للاستفادة من الخدمات الحديثة التي ستوفر في الأجنحة، ولتخفيف الضغط على مجمع السلمانية الطبي. وعبرت عن شكرها وتقديرها للعاملين والقائمين على تطوير الخدمات الصحية بمستشفى جد حفص للولادة وتمنت لهم دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق