Responsive image

وزيرة الصحة تستقبل اللجنة المنظمة لمؤتمر الشرق الأسط الخامس للعناية بالجروح والقدم السكري .. وتشيد بعقد الفعاليات الطبية المتخصصة التي تعزز من موقع ومكانة البحرين ..

وزيرة الصحة تستقبل اللجنة المنظمة لمؤتمر الشرق الأسط الخامس للعناية بالجروح والقدم السكري .. وتشيد بعقد الفعاليات الطبية المتخصصة التي تعزز من موقع ومكانة البحرين ..

22/01/2020


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير يوم الاربعاء الموافق يناير 2020م الدكتور راني الأغا عضو الهيئة العليا للمؤتمر الخامس للعناية بالجروح والقدم السكري، والوفد المرافق من اللجنة المنظمة للمؤتمر، والذي ستحتضنه مملكة البحرين خلال الفترة م 6 – 8 مارس 2020م.

 

وقد رحبت سعادة الوزيرة "الصالح" بعضو الهيئة العليا والوفد المرافق، والذي قدم دعوة لسعادتها لرعاية المؤتمر، حيث عبرت عن شكرها وتقديرها لهذه الدعوة الكريمة، مثمنة الجهود الطبية التي يقوم بها الكادر الطبي بشكل مستمر لاستقطاب الخبرات المتخصصة من داخل وخارج مملكة البحرين لتبادل الخبرات ومناقشة آخر التطورات في العناية بالجروح والقدم السكري.

 

وأكدت وزيرة الصحة على أهمية عقد مثل هذه الفعاليات والتي تعزز من موقع ومكانة البحرين في المقام الأول، وابرازها على الصعيد العالمي في تنظيم المؤتمرات والملتقيات الدولية المتخصصة والتي تحقق الأهداف المنشودة والرامية إلى تعزيز خطط القطاع الصحي، وتعزز مستوى الوعي اللازم في كيفية تشخيص وعلاج مختلف الأمراض، وتوفير أفضل الفرص لتحسين الحياة للمرضى، إلى جانب إكساب المعنيين والمختصين بالبحرين الفرص لتبادل الخبرات والاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بمجال عملهم. 

 

ومن جانبهم أعرب اعضاء اللجنة المنظمة عن عميق شكرهم وتقديرهم لسعادة وزيرة الصحة على دعمها للمؤتمر ورعايته، وتوجيهاتها السديدة لإظهار هذا المؤتمر بالشكل والمضمون اللائق لمملكة البحرين مقدرين التوجيهات والمقترحات المثمرة والتي ستساعدهم في التنظيم للمؤتمر وإنجاحه، مؤكدين على استمرارهم ببذل المزيد من أجل إثراء القطاع الطبي وتحقيق الاستفادة القصوى من مخرجات المؤتمر. كما تمت الإشارة إلى الشركاء خلال اللقاء والمتمثلين بأطباء وأخصائيين وممرضين من وزارة الصحة، ومستشفى الملك حمد الجامعي، وجميعه السكري البحرينية، بالإضافة إلى جامعة توليدو الأمريكية، وشركة ابتكار المنظمة للفعاليات.

 

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن تمنياتها لكافة القائمين على تنظيم هذا المؤتمر الهام بكل التوفيق والنجاح، مؤكدةً على أهمية عقد المؤتمر وكذلك إبراز مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجميع، والتي تمثل رافداً مهماً في تطوير نوعية ومستوى الخدمات الصحية، مبينة أهمية إشراك مؤسسات المجتمع المدني من جمعيات وأفراد للاستفادة من الفعالية وتحقيق الشراكة التي تسعى لها وزارة الصحة من أجل حياة صحية أفضل.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق