Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيس قسم العيون "بالسلمانية"وتشيد بالإنجازات المتميزة التي تحققت لصالح خدمة المرضى

سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيس قسم العيون "بالسلمانية"وتشيد بالإنجازات المتميزة التي تحققت لصالح خدمة المرضى

24/11/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير رئيس قسم أمراض العيون بمجمع السلمانية الطبي الدكتور محمد نعيم والفريق الطبي المشارك في تنظيم الفعالية التوعوية التي أقيمت تحت رعاية سعادة وزيرة الصحة بعنوان: "السكري والعيون " وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للسكري.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بالدكتور محمد نعيم والفريق الطبي، مشيدةً بأداء قسم العيون بمجمع السلمانية الطبي وإنجازاته التي تحققت ومستوى الإمكانيات المتطورة والخبرات الطبية عالية الكفاءة المقدمة لصالح مرضى العيون. 

كما أثنت سعادتها على الخدمات التشخيصية والعلاجية المتقدمة بقسم العيون والتي حققت تميزاً يضاهي ما يقدم على المستوى العالمي في مجال طب العيون.

كما وأعربت سعادة وزيرة الصحة عن عميق شكرها وتقديرها لجميع القائمين على تنظيم هذه الفعالية التوعوية، وأشادت بدورها الهام في تعزيز مستوى التثقيف والوعي الصحي والوقاية اللازمة بشأن مضاعفات مرض السكري وأثره على صحة العيون لدى مختلف أفراد المجتمع البحريني.

هذا وقد تم خلال اللقاء إستعراض أبرز ما تم إنجازه وتحقيقه من أهداف خلال الفعالية ودورها في توفير الفحوصات المجانية للتشخيص والتحقق من عوامل الخطر التي قد تصيب مرضى العيون نتيجة مرض السكري.

وفي الختام أعرب الدكتور محمد نعيم عن خالص شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة كما تم تقديم درع تذكاري لسعادتها بهذه المناسبة.

حضر اللقاء كل من الأطباء بقسم العيون الدكتور حنين العالي والدكتور ريم عبدالنبي والدكتور أحمد عسل.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق