Responsive image

بتكلفة 25,000 دينار بحريني الخدمات المساندة تتسلم الجهاز المحفز العصبي من شركة (UNION)

بتكلفة 25,000 دينار بحريني الخدمات المساندة تتسلم الجهاز المحفز العصبي من شركة (UNION)

17/11/2019


تسلمت إدارة الخدمات المساندة ممثلة بقسم الأجهزة الطبية في وزارة الصحة جهازاً طبياً _الجهاز المحفز الطبي_ من شركة (UNION) وذلك بالتنسيق مع جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر.

وبمناسبة هذا التبرع أشاد قسم الأجهزة الطبية بشركة (UNION) السيد حسن البقالي والسيد محمد إبراهيم، بحرصهم على التعاون مع وزارة الصحة، والمساهمة في تطوير وتحسين جودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى، معربا عن تمنياته في استمرار هذا التعاون بين الجانبين بما يسهم في الارتقاء بصورة القطاع الصحي.

وأكد قسم الأجهزة الطبية أن الجهاز المحفز العصبي البالغة تكلفته نحو 25,000 دينار بحريني سيساهم في علاج أنواع متعددة من متلازمة الآلام المزمنة لدى المرضى بشكل عام ومرضى فقر الدم المنجلي (السكلر) بشكل خاص ومن هذه الآلام التهاب المفاصل في العمود الفقري وآلام الرقبة والظهر والركبة والحوض والأعصاب الطرفية. 

 

كما بين قسم الأجهزة الطبية بإدارة الخدمات المساندة في وزارة الصحة طريقة عمل الجهاز الطبي الجديد وذلك من خلال اعتماده على تقنية التردد (الراديوي)، والتي تسهم في تهدئة مكان الآلم، والقضاء على انتقال إشارات الآلم إلى المخ.

وجددت إدارة الخدمات المساندة ممثلة بقسم الأجهزة الطبية عن شكرها وتقديرها لشركة (UNION) على هذا التبرع، كما أعربت عن خالص شكرها لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر وذلك على دورها البارز في التنسيق بين الوزارة والشركة لتسلم هذا التبرع.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق