Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل سفير المملكة المتحدة الجديد وتبحث تعزيز مجالات التعاون الصحي بين البلدين الصديقين

سعادة وزيرة الصحة تستقبل سفير المملكة المتحدة الجديد وتبحث تعزيز مجالات التعاون الصحي بين البلدين الصديقين

24/10/2019


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير سعادة السيد رودريك دراموند سفير المملكة المتحدة  المعتمد لدى مملكة البحرين وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده في المملكة.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة السفير، مؤكدةً على عمق العلاقات التاريخية المتميزة والعريقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين ومستوى التعاون المتميز بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في مختلف المجالات. 

كما أكدت سعادة وزيرة الصحة خلال اللقاء على مواصلة السعي إلى تعزيز وتوطيد أطر التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في المجال الصحي وذلك من خلال تبادل الخبرات والتجارب والتي تهدف إلى تحقيق سبل الارتقاء والتطوير بمستوى الخدمات المقدمة.

هذا وقد تم خلال اللقاء بحث واستعراض عدد من الموضوعات والبرامج والمشاريع ذات الاهتمام المشترك ومناقشة سبل الاستفادة من الخبرات البريطانية المتخصصة في مجال الجينوم، بالإضافة إلى مناقشة فرص الاستثمار المتاحة بالقطاع الصحي في المملكة.

كما أشادت سعادة الوزيرة إلى أهمية تعزيز التعاون المثمر بين البلدين الصديقين في مجالات التدريب الطبي والزيارات الميدانية للاستشاريين من الأطباء المختصين وتبادل الخبرات الطبية لصالح الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للجميع.

ومن جهته أشاد سعادة السفير بمستوى العلاقات الثنائية البحرينية البريطانية، مؤكداً على الاستعداد للمشاركة في تقديم كل ما من شأنه أن يساهم في دعم وتعزيز علاقات التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجال الطبي بين البلدين الصديقين.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن خالص شكرها وتقديرها لسفير المملكة المتحدة، متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية الجديدة في المملكة.

حضر اللقاء السيدة حصة الدرازي مستشار التخطيط بمكتب سعادة وزيرة الصحة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق