Responsive image

في إطار تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين بالمجال الصحي سعادة وكيل وزارة الصحة يستقبل سفير جمهورية كوبا

في إطار تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين بالمجال الصحي سعادة وكيل وزارة الصحة يستقبل سفير جمهورية كوبا

16/10/2019


استقبل سعادة وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد خليفة المانع بمكتبه بديوان الوزارة بالجفير سعادة السيد أورلاندو ريكيهو غوال سفير جمهورية كوبا المعتمد لدى مملكة البحرين، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين بالمجال الصحي.

وفي مستهل اللقاء، رحب سعادة وكيل وزارة الصحة بسعادة السفير مشيداً بعلاقات الصداقة الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية كوبا.

وقد تم خلال اللقاء المشترك إستعراض ومناقشة عدد من الموضوعات حول تكثيف المساعي والسبل الممكنة لتعزيز التعاون المثمر بين البلدين الصديقين في مجالات التدريب الطبي والزيارات الميدانية للإستشاريين من الأطباء المختصين وتبادل الخبرات الطبية.

هذا وقد أشاد الدكتور وليد المانع خلال اللقاء بمستوى الخبرات الطبية والتقنيات العلاجية التي تتمتع بها كوبا في المجال الصحي، مؤكداً على أهمية تعزيز تبادل الخبرات الطبية وبرامج التدريب المشتركة في العديد من التخصصات الطبية بين الجانبين.

كما وأشار وكيل الوزارة إلى وجود فرص متعددة بالقطاع الصحي خاصة في ظل التطورات والمستجدات الهامة التي تتعلق بتطبيق الضمان الصحي والتسيير الذاتي خلال المرحلة القادمة.

هذا وقد تم خلال اللقاء إستعراض ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك وبحث سبل الإستفادة من خبرات كوبا وتجاربها الناجحة بالقطاع الصحي.

وفي ختام اللقاء أعرب سعادة الدكتور وليد المانع عن عميق شكره وتقديره لسعادة السفير الكوبي، معرباً عن تمنياته لسعادة السفير بكل التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية على صعيد تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق