Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل وفداً من الكلية الملكية للجراحين

سعادة وزيرة الصحة تستقبل وفداً من الكلية الملكية للجراحين

30/09/2019


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها في ديوان الوزارة بالجفير، وفداً من الكلية الملكية للجراحين برئاسة البروفيسور سمير العتوم، وحضور كل من البروفيسور الفريد نيكولسون رئيس كلية الطب، والبروفيسور ستيف أتين رئيس كلية الدراسات العليا والبحث العلمي، والبروفيسور فرانك كروسان رئيس كلية التمريض والقبالة، والبروفيسورة لورا فياني عضو مجلس الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا واستشاري جراحة وزراعة قوقعة الأذن بايرلندا.

وفي مستهل اللقاء، رحّبت سعادة الوزيرة بوفد الكلية الملكية للجراحين، وأشادت سعادتها بالجهود التي تبذلها الكلية الملكية للجراحين من أجل خلق جيل مؤهل وقادر على دعم الخدمات الصحية والارتقاء بها من خلال طرح مجموعة من التخصصات الطبية والأساليب العلاجية الحديثة.

وخلال اللقاء، استعرضت سعادة الوزيرة العلاقات الثنائية وأوجه التعاون بين الجانبين، وسُبل توثيق العلاقات في مجال التدريب والمجالات الأخرى، وذلك بهدف الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين، إذ تم مناقشة عدد من البرامج التدريبية الهامة التي يمكن للكوادر الصحية العاملة بوزارة الصحة الاستفادة منها.

من جانبه، قدّم رئيس الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا - جامعة البحرين الطبية (RCSI Bahrain) البروفيسور سمير العتوم خلال اللقاء تبرعاً مقدماً من موظفي وطلبة الكلية الملكية للجراحين إلى وزارة الصحة وتحديداً إلى وحدة الأطفال المصابين بالسرطان في مجمع السلمانية الطبي. كما قدّم لسعادة الوزيرة نسخة من التقرير السنوي ونسخة من نشرة إخبارية للكلية. وتقدّم بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزيرة الصحة على التعاون والدعم اللذان تحظيان بهما الكلية الملكية للجراحين في مملكة البحرين.

وقد أثنت سعادة وزيرة الصحة على هذا التبرع المقدّم من الكلية الملكية للجراحين، وأعربت سعادتها عن جزيل شكر وتقدير وزارة الصحة العميق لهذه المبادرات والمساهمات النبيلة؛ والتي تعكس مدى الالتزام بتعزيز مبدأ الشراكة والمسؤولية المجتمعية.

حضر اللقاء من جانب وزارة الصحة كل من الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات الدكتور محمد أمين العوضي، ومدير إدارة الخدمات المساندة، نائب رئيس لجنة دعم المجتمع في وزارة الصحة الأستاذة سيما زينل.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق