Responsive image

وزيرة الصحة تجتمع بسعادة النائب فاطمة القطري .. ومناقشة موضوع إنشاء مركز صحي بمدينة سلمان .. واشادت بالجهود التي يقوم بها أعضاء المجلس النيابي في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن البحريني ..

وزيرة الصحة تجتمع بسعادة النائب  فاطمة القطري .. ومناقشة موضوع إنشاء مركز صحي بمدينة سلمان .. واشادت بالجهود التي يقوم بها أعضاء المجلس النيابي في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن البحريني ..

30/09/2019


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها في ديوان الوزارة، سعادة النائب فاطمة القطري ممثل الدائرة الثانية في المحافظة الشمالية، وذلك لبحث ومناقشة المواضيع المتعلقة بالشأن الصحي والخدمات الصحية المقدمة في المحافظة الشمالية.

وفي بداية اللقاء، رحّبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة النائب مشيدةً بالجهود التي يقوم بها أعضاء المجلس النيابي في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن البحريني، كما أشادت بالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين.

وتم خلال اللقاء مناقشة إنشاء مركز صحي في مدينة سلمان، والإشارة إلى التنسيق المشترك مع وزارة الإسكان بهذا الشأن، كذلك تم التطرق إلى موضوع طلبات توظيف المواطنين بالقطاع الصحي، وايضاً الاحتياجات العلاجية والصحية المقدمة لأهالي هذه المنطقة. وأكدت الوزيرة "الصالح" على أن وزارة الصحة تحرص كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات الصحية لأهالي هذه المنطقة، والذي يأتي كجزء من عملية التطوير الشامل ووضع الأولوية لهذا الخدمات، وتلبية احتياجات المواطن صحيا، والذي يأتي انطلاقا من محور اهتمام الحكومة في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد في جميع القطاعات.

من جانبها أكدت ممثل الدائرة الثانية في المحافظة الشمالية على أن التعاون بين السلطتين أثمر عنه تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح إليها المواطن البحريني، معربة عن شكرها وتقديرها العميق لسعادة وزيرة الصحة ولمساعي الوزارة الهادفة إلى تقديم الخدمات الصحية لكافة المواطنين بكفاءة ووفقًا لاحتياجاتهم.

وفي الختام اللقاء أعربت وزيرة الصحة عن التزام الوزارة بتوجيهات الحكومة الرشيدة المستمرة بضرورة الاستماع إلى آراء المواطنين وملاحظاتهم فيما يقدم إليهم من خدمات ولاسيما في المجال الصحي، وأخذها بالاعتبار حيث أن هذه الملاحظات هي المؤشر الذي يعكس مدى تفاعلهم مع أداء جميع الأجهزة والمؤسسات الحكومية، من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والمقيمين.  وتقدمت بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة النائب فاطمة القطري ممثل الدائرة الثانية في المحافظة الشمالية على حضورها واهتمامها. كما أعربت سعادة النائب بدورها عن شكرها وتقديره لوزيرة الصحة على طيب وحسن الاستقبال، مؤكدةً في الوقت نفسه عن تقدير مجلس النواب لكل الجهود التي تبذلها سعادتها من أجل خدمة المرضى والارتقاء بالخدمات التي يقدمها القطاع الصحي في مملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق