Responsive image

تقديراً لدور سعادتها الكبير في مجال التنمية البشرية والارتقاء بالعنصر البشري البحريني .. جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية تمنح العضوية الفخرية لوزيرة الصحة ..

تقديراً لدور سعادتها الكبير في مجال التنمية البشرية والارتقاء بالعنصر البشري البحريني .. جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية تمنح العضوية الفخرية لوزيرة الصحة ..

22/09/2019


منحت جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية وزيرة الصحة سعادة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح العضوية الفخرية للجمعية تقديراً لدور سعادتها الكبير في مجال التنمية البشرية والارتقاء بالعنصر البشري البحريني ودعمها المتواصل لبرامج تنمية مختلف القطاع، وذلك خلال السنوات الماضية في مجال عملها، والمناصب التي تقلدتها في مواقع العمل، إلى جانب العمل التطوعي والخيري.

جاء ذلك خلال استقبال وزيرة الصحة صباح يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2019م بمكتبها بديوان الوزارة وفدا من أعضاء جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية يتقدمهم الدكتور إبراهيم بن خليفة الدوسري الرئيس الفخري للجمعية رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية، وقد أعربت عن شكرها وتقديرها للفته الكريمة من الجمعية لمنحها العضوية الفخرية، مبينة شرف قبول هذه العضوية الشرفية، مؤكدة على دور الجمعية وما تقوم به من دور فعال في تطوير العنصر البشري بالمملكة، من خلال العديد من البرامج والفعاليات التي أسهمت في تعزيز كفاءة الموارد البشرية، والارتقاء بمستوى القدرات المهنية والابداعية للعاملين والموظفين في شتى القطاعات.

وأشادت وزيرة الصحة بدور أعضاء الجمعية، والجهود المبذولة في الاهتمام بالعنصر البشري باعتباره أساس التنمية الشاملة والتي تعزز حب الوطن والانتماء الوطني، وضمها لرواد العمل التطوعي من حملة الشهادات العليا والمستشارين والخبراء والمدربين في مختلف المجالات، مبينة دعم وزارة الصحة لبرامج وأهداف الجمعية.

ومن جهته أكد الرئيس الفخري للجمعية “الدوسري" أن هذا التكريم جاء نتيجة الدور الرائد لوزيرة الصحة في مجالات التنمية البشرية ودعمها المتواصل لأنشطة الجمعية وبرامجها التي دائماً ما تكون في مصلحة فئات المجتمع بمختلف التخصصات والمجالات، وإثراء التجارب المتميزة بمجالات التدريب وتنمية المهارات والقدرات الذاتية لدى الأفراد، والذي يسهم في تحقيق أهداف برامج التنمية البشرية في مملكة البحرين.

ووفي ختام اللقاء أكدت الوزيرة "الصالح" على أهمية الشراكة بين وزارة الصحة والجمعية في تعزيز برامج التدريب والتنمية البشرية، مشيرةً إلى الاحتياج الفعلي في الوقت الحالي خصوصا مع تطبيق نظام الضمان الصحي، وتهيئة الكوادر الصحية العاملة بهذه التدريبات التي ستنعكس على ادائهم بالعمل، حيث أن التنمية البشرية تشكل مرتكزا رئيسيا لتحقيق التنمية المستدامة، والارتقاء بمستويات الجودة للخدمات المقدمة في كافة القطاعات الإنتاجية من خلال مواكبة مستجدات العصر ودعم الابتكار والابداع نحو مزيد من التطوير.

وقد ضم الوفد كل من المهندس محمد محمود الرئيس التنفيذي والمستشار للجمعية، والسيد أحمد محمود عطية رئيس مجلس الإدارة، والاستاذة وداد رضي الموسوي مستشار الجمعية، والاستاذة بهيجة محمد الديلمي نائب الرئيس لتطوير الكوادر البشرية، والدكتور عصام العلوي نائب الرئيس لشؤون التدريب، والاستاذ منير إبراهيم سرور الأمين المالي، والدكتورة أمل الجودر مدير العلاقات المؤسسية والمصادر المالية، والدكتورة حورية عباس مدير الإعلام وتنمية المرأة، والاستاذ خالد محمد مراد مدير الفعاليات والبرامج، والاستاذ عبدالرحمن إسماعيل العوضي مدير العضوية والشؤون الاجتماعية.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق