Responsive image

من بينها حالتين تم تحويلهما إلى طوارئ مجمع السلمانية الطبي .. د.البصري: عيادة الإمام الحسين في المنامة تستقبل 321 حالة خلال أربعة أيام

من بينها حالتين تم تحويلهما إلى طوارئ مجمع السلمانية الطبي ..  د.البصري: عيادة الإمام الحسين في المنامة تستقبل 321 حالة خلال أربعة أيام

09/09/2019


قال نائب رئيس لجنة عاشوراء بوزارة الصحة ومسؤول عيادة الإمام الحسين في منطقة المنامة الدكتور عماد البصري إن العيادة استقبلت منذ افتتاحها في ليلة السادس من محرم حتى ليلة التاسع من محرم عدد 321 حالة، موضحاً أن التنظيم واستقبال الحالات وعلاجها في عيادة الإمام الحسين تسير على ما يرام بفضل جهد فريق العمل المتكامل وتوافر جميع الاحتياجات والمعدات والأدوية اللازمة، حيث تحرص اﻹدارة العليا في وزارة الصحة وتوجه دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية.

وأفاد الدكتور البصري بأن العيادة استقبلت خلال أربعة أيام 321 حالة، من بينها حالتين تم تحويلهما إلى طوارئ مجمع السلمانية الطبي بعد عمل اللازم من قِبل الأطباء بعيادة الإمام الحسين. أما بقية الحالات فكانت عبارة عن حروق وإجهاد عضلي، وأمراض الدورة الدموية، وأمراض الجهاز الهضمي، وأمراض الجهاز التنفسي والربو، والأمرض المزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع سكر الدم، تم إعادتها إلى الحالة المستقرة، كما استقبلت العيادة الكثير من الأطفال والرضع الذين يعانون من ارتفاع في درجة الحرارة والتهابات متعددة، لافتاً الدكتور البصري إلى أن هذه الحالات تم علاجها في عيادة الإمام الحسين وترخيصها بعد استقرار الحالة والاطمئنان عليها.

كما يقوم قسم مراقبة الأغذية بإدارة الصحة العامة بدوره في التفتيش المتواصل على جميع المضائف التي تقدم الأطعمة والمشروبات للمعزين في منطقة المنامة، وذلك تفادياً لحدوث أي تسممات غذائية، حيث لوحظ هذا العام ارتفاع في مستوى الوعي لدى القائمين والعاملين في المضائف.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق