Responsive image

تضم فريقاً طبياً مؤهلاً لتقديم أفضل الخدمات الصحية افتتاح عيادة الإمام الحسين بالمنامة لموسم عاشوراء 1441هـ

تضم فريقاً طبياً مؤهلاً لتقديم أفضل الخدمات الصحية افتتاح عيادة الإمام الحسين بالمنامة لموسم عاشوراء 1441هـ

06/09/2019


تحت رعاية معالي محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، وبمشاركة الوكيل المساعد للرعاية الأولية بوزارة الصحة الدكتورة منال علوي العلوي، تم افتتاح عيادة الإمام الحسين في المنامة لموسم عاشوراء 1441 هجرية، وذلك بحضور رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف صالح الصالح.

وخلال افتتاح عيادة الإمام الحسين، أطلعت الدكتورة العلوي سعادة محافظ العاصمة على الترتيبات والتجهيزات الطبية والاستعدادات الصحية التي ستقدمها وزارة الصحة لموسم عاشوراء.

ومن جانبه، أشاد سعادة المحافظ بالجهود المبذولة من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمشاركين في إحياء موسم عاشوراء.

كما أكدت الدكتورة العلوي دعم الوزارة الكامل لكل المتطلبات التي تحتاجها العيادة لتقديم أفضل الخدمات الصحية في هذه المناسبة الدينية العظيمة. وذلك امتثالاً لتوجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها، وعلى رأسها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلادالمفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأشارت العلوي إلى أن عيادة الإمام الحسين بإدارة الدكتور عماد البصري، تستوعب أكثر من 300 شخص يومياً، إذ تضم فريقاً طبياً مؤهلاً من أطباء العائلة وأطباء الجراحة يضم 20 طبيباً، وقسم التمريض يضم 11 ممرضة، وقسم السجلات يضم موظف واحد، وقسم لمراقبة الأغذية يضم 10 موظفين، يقوم بمراقبة المضائف الموجودة للتأكد من سلامة الأغذية والمشروبات المقدمة فيها، كما أن العيادة تضم معدات طبية متطورة وصيدلية متكاملة بالأدوية تضم اثنين من الصيادلة، لافتةً إلى وجود تنسيق مباشر بين العيادة وقسم الطوارئ في مجمع السلمانية الطبي لاستقبال الحالات التي تتطلب نقلها للمستشفى.

وأكدت الدكتورة العلوي حرص واهتمام الإدارة العليا في وزارة الصحة وعلى رأسها سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، وسعادة وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد المانع بصحة وسلامة المعزين في موسم عاشوراء.

وأوضحت العلوي أن العيادة قدمت في السنوات السابقة خدمات إلى عدد كبير من المترددين منذ تأسيسها في العام 2004. 

وفي ختام تفقده لعيادة الامام الحسين، قدم سعادة المحافظ الشكر والتقدير لوزارة الصحة على جهودها المبذولة لتجهيز العيادة لهذه المناسبة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق