Responsive image

وزيرة الصحة تستقبل مدير مكتب المنظمة العالمية لحماية الطفل في البحرين INOCPT .. وتشيد بالإنجازات التي تحققت بمملكة البحرين في مجال حماية الطفل .. وتؤكد على أن نسبة حصول الطفل على الخدمات الصحية بمملكة البحرين 100% ..

وزيرة الصحة تستقبل مدير مكتب المنظمة العالمية لحماية الطفل في البحرين INOCPT .. وتشيد بالإنجازات التي تحققت بمملكة البحرين في مجال حماية الطفل .. وتؤكد على أن نسبة حصول الطفل على الخدمات الصحية بمملكة البحرين 100% ..

25/08/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2019م الاستاذ سلمان بن خالد بن سبت السبيعي مدير مكتب المنظمة العالمية لحماية الطفل في البحرين (INOCPT) والتي مقرها بروكسل، والاستاذ خالد النصار عضو استشاري بالمنظمة، حيث تم تقديم شهادة شكر وتقدير لسعادة وزيرة الصحة نظير الدعم وما تحقق من إنجازات من خلال وزارة الصحة في مجال الطفولة.


وفي بداية اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بالحضور مشيدةً سعادتها بأهمية بالدور الذي تقوم به المنظمة العالمية لحماية الطفل في البحرين (INOCPT)، مبينة التزام وزارة الصحة بالشراكة مع مختلف المؤسسات الأهلية الوطنية والدولية بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة للأطفال، وما له من أثر طيب في إبراز الإنجازات البحرينية في هذا المجال خلال المحافل الإقليمية والدولية.

وخلال الاجتماع تم استعراض عددا من المواضيع المتعلقة بحماية الطفل وكذلك البرامج التي تضطلع بها الوزارة من تثقيف، إلى جانب رفع الوعي الصحي، والخدمات الصحية التي تقدم للطفل منذ ولادته وتستمر إلى مختلف مراحله العمرية، سواء من خلال المراكز الصحية أو الرعاية الثانوية أو الثلاثية، والتي استطاعت أن تحقق نسب مرتفعة في التميز بإشهاد دولي من قبل الجهات المعنية بالتقييم والمتابعة لهذه الخدمات، حيث حققت البحرين نسبة 100% لمجمل تغطية الخدمات الصحية من خلال الرعاية الأولية للطفل، ولدورها في توفير الحماية ورعاية الطفل، الأمر الذي حقق مكانة رفيعة للبحرين وإنجازات في مجال رعاية وحماية الطفل.

ومن جانبه تقدم "السبيعي" مدير مكتب المنظمة العالمية لحماية الطفل في البحرين (INOCPT) بشكره لسعادة وزيرة الصحة على الاستقبال وحسن الضيافة، مؤكدا على أهمية تعزيز التنسيق والتواصل مع المنظمة والوزارة وما تقوم به من جهود متميزة من اجل خلق شراكة فاعلة بين الجهتين من شأنها المساهمة في تعزيز العمل تجاه برامج الطفولة وتطويرها.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن تمنياتها بالتوفيق للمنظمة في مهامها، معربة عن شكرها وتقديرها لتقديم الدعم والتواصل المتميز مع الوزارة في كل ما من شأنه الارتقاء بجهودها وعملها في مجال رعاية وحماية الطفل، داعية الحضور للمشاركة في الفعاليات التي ستنظمها الوزارة خلال الفترة المقبلة والمتعلقة بمجال الطفولة

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق