Responsive image

وزيرة الصحة أثنت على جهودهم المخلصة لخدمة الحجاج اللجنة الطبية تُغلق أبواب عيادة بعثة مملكة البحرين للحج في مكة المكرمة بعد إنهاء مهمتها الوطنية والإنسانية في الديار المقدسة

وزيرة الصحة أثنت على جهودهم المخلصة لخدمة الحجاج اللجنة الطبية تُغلق أبواب عيادة بعثة مملكة البحرين للحج في مكة المكرمة بعد إنهاء مهمتها الوطنية والإنسانية في الديار المقدسة

15/08/2019


أغلقت اللجنة الطبية لأعمال بعثة الحج برئاسة الدكتور إبراهيم فاروق عبيد، أبواب عيادة بعثة مملكة البحرين في مكة المكرمة مساء اليوم "الخميس" الموافق 15 أغسطس 2019م، وذلك بعد أن قامت بمهامها الوطنية والإنسانية لحجاج مملكة البحرين في الديار المقدسة على أكمل وجه، من خلال تقديم الخدمات الصحية العلاجية المتكاملة لكل الحالات التي توافدت على عيادات اللجنة الطبية لمملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، أثنت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح على الجهود المخلصة التي قدمتها اللجنة الطبية لأعمال بعثة مملكة البحرين للحج لخدمة حجاج بيت الله الحرام، من خلال التواجد في جميع مواقع الحج لاستقبال الحجاج الذين يحتاجون العلاج ومتابعتهم من لحظة وصولهم وحتى عودتهم إلى أرض الوطن سالمين.

وأشادت الوزيرة الصالح بعمل اللجنة الطبية لبعثة الحج وتنظيمها، مؤكدةً أن هذا الإنجاز يعكس حرص واهتمام سمو رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه وتوجيهاته السديدة لتقديم أفضل سبل الرعاية لجميع حجاج مملكة البحرين، حيث يحث دوماً على بذل أقصى جهد لمساعدتهم وتقديم أفضل الخدمات الصحية أثناء تأديتهم مناسك الحج، لضمان عودتهم إلى أرض مملكة البحرين سالمين.

وتقدمت سعادة الوزيرة بجزيل الشكر إلى جميع أعضاء اللجنتين التنسيقية والطبية للحج لما يقومون به من عمل إنساني وروحاني لحجاج بيت الله الحرام وتقديم الخدمات الصحية لهم على أكمل وجه في سبيل ضمان عودتهم بسلامة إلى أرض الوطن.

الجدير بالذكر أن اللجنة الطبية لأعمال بعثة مملكة البحرين للحج في الديار المقدسة قامت بتشخيص وعلاج 1511 حالة من الحجاج، من بينهم 38 حالة مرضية تم تحويلها إلى مستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة ومستشفى الطوارئ بمنى. وقد قامت اللجنة الطبية بمتابعة جميع الحالات المحولة للاطمئنان على حالتهم الصحية، حيث تم ترخيص جميع الحالات المرضية التي تحويلها للمستشفى عدا حالة واحدة تم تنويمها في مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة لمريض يعاني من وجود حصى في المرارة. وسوف تغادر اللجنة الطبية الديار المقدسة بالمملكة العربية السعودية إلى أرض الوطن صباح يوم "السبت" الموافق 17 أغسطس 2019م.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق