Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل سفير المملكة المتحدة بمناسبة إنتهاء فترة عمله في البحرين

سعادة وزيرة الصحة تستقبل سفير المملكة المتحدة بمناسبة إنتهاء فترة عمله في البحرين

17/07/2019


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير سعادة السيد سايمون مارتن سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين وذلك بمناسبة إنتهاء فترة عمله الدبلوماسي في المملكة.

وخلال اللقاء أشادت سعادة وزيرة الصحة بالجهود المثمرة التي قدمها سفير المملكة المتحدة خلال الفترة الماضية وبمستوى تطور علاقات التعاون الثنائية والتاريخية العريقة التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين في مختلف المجالات.

كما أثنت سعادة وزيرة الصحة على الدور الكبير الذي قام به السفير خلال فترة عمله الدبلوماسي والذي سعى إلى تعزيز وتوطيد أطر التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين وذلك من خلال تبادل الخبرات والتجارب الناجحة والتي تتعلق بالمجال الصحي والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

ومن جانبه أعرب السفير عن عميق شكره وتقديره لمملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعباً، مشيداً بالإنجازات المتميزة التي حققتها البحرين على كافة الاصعدة في ظل الرؤى السديدة للقيادة الحكيمة بالمملكة.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن خالص شكرها وتقديرها لسفير المملكة المتحدة على ما قام به من جهود طيبة طوال فترة عمله الدبلوماسي في مملكة البحرين، متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق