Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل الوفد المنظم للملتقى السعودي الدولي للسياحة العلاجية

سعادة وزيرة الصحة تستقبل الوفد المنظم للملتقى السعودي الدولي للسياحة العلاجية

17/07/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير يوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2019 الوفد المنظم للملتقى السعودي الدولي للسياحة العلاجية .

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بالحضور من الوفد السعودي، مشيدةً بأهمية مثل هذه المبادرات القيمة لإقامة الملتقى والتي تعزز من موقع ومكانة دول الخليج كافةً على مستوى تنظيم مثل هذه المؤتمرات والملتقيات الدولية المتخصصة والتي تحقق الأهداف المنشودة والرامية إلى تعزيز ودعم القطاع الصحي وتشجيع وإبراز السياحة الخليجية على مستوى دول المنطقة.

هذا وقد أكدت سعادة وزيرة الصحة خلال اللقاء على عمق علاقات التعاون الثنائية والتكامل المشترك الذي يجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة والذي لطالما ساهم وبشكل متواصل على نجاح العديد من المشاريع وتحقيق الأهداف والمنجزات التي تصب لصالح الإرتقاء بالقطاع الصحي بالبلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء تقدم السيد أحمد بن عبدالكريم العريج رئيس الملتقى بدعوة وزارة الصحة للمشاركةفي أعمال الملتقى السعودي الدولي للسياحة العلاجية والمقرر أن يقام خلال الفترة من 20 وحتى 21 من نوفمبر القادم 2019 بالرياض والذي سيشهد مشاركةً كبيرةً من جانب العديد من الأطباء والإستشاريين والخبراء على المستوى الخليجي والدولي والعالمي وبحضور عدد من المستثمرين في المجال الصحي.

كما أكد أحمد العريج خلال اللقاء على ما حققته تجربة مملكة البحرين المتميزة من نجاح في مجال السياحة العلاجية نتيجة لتوافر العديد من المقومات والإمكانيات العالية والمراكز الطبية والعلاجية المتخصصة التي تواكب آخر التطورات والمستجدات والتي تضاهي في مستواها ما يقدم بالدول المتقدمة كوجهة علاجية، مشيراً إلى أهمية مشاركة المملكة في أعمال هذا الملتقى من خلال الجلسات وطرح أوراق عمل متخصصة بهذا المجال.

كما وأعربت سعادة وزيرة الصحة في ختام اللقاء عن تمنياتها ولكافة القائمين على تنظيم هذا الملتقى الهام بكل التوفيق والنجاح، مؤكدةً على أهمية تعزيز الشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص لدعم وإثراء مضمون الملتقى بما يهدف إلى إبراز مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمةللجميع.  

ومن جانبه أعرب رئيس الملتقى أحمد العريج عن عميق شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة، مثنياًعلى الجهود والمقترحات المثمرة تجاه تعزيز التعاون والتكامل والتنسيق المشترك بين الجانبين .

حضر اللقاء مع سعادة الوزيرة كلاً من السيد أحمد عبدالله العريج والدكتور محمد صليل من القطاع الخاص والدكتور يونس الصفار القائم بأعمال رئيس قسم العلاج بالخارج.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق