Responsive image

بحضور عدد من رجال الأعمال - سعادة وزيرة الصحة تستقبل الدكتور عصام فخرو

بحضور عدد من رجال الأعمال - سعادة وزيرة الصحة تستقبل الدكتور عصام فخرو

15/07/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة في مكتبها بديوان الوزارة في الجفير رجل الاعمال الدكتور عصام عبد الله فخرو يرافقه عدد من رجال الأعمال وبحضور الدكتورة مريم الهاجري القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة.

 

ورحبت سعادة وزيرة الصحة في مستهل اللقاء بالضيوف الكرام، وأشادت بجهودهم في مجال دعم الاقتصاد الوطني وتنشيط الحركة التجارية وحرصهم على تعزيز الشراكة المجتمعية من خلالدعم وزارة الصحة في مجال تطوير خدماتها الصحية.

 

بعد ذلك بحثت سعادة الأستاذة فائقة الصالح والدكتور عصام فخرو الاحتياجات والمتطلبات الصحية المستقبلية، والمشاريع التي تعتزم وزارة الصحة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، ومجالات الدعم والمساهمة  التي  يمكن الاستفادة منها خاصة في مجال بناء وتشييد المراكز الصحية المتخصصة والتي تسهم في توفير خدمات صحية وعلاجية متميزة وذات جودة عالية، وتتيح أمام المرضى سرعة حصولهم على هذه الخدمات.

وأعربت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحةفي ختام اللقاء عن خالص شكرها وتقديرها للدكتور عصام فخرو ولجميع رجال الأعمال وذلك على اهتمامهم واستعدادهم من أجل دعم وتطوير الخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة مؤكدة أن هذا الدعم سيصب دون أدنى شك في مصلحة جميع المرضى. كما تقدم الدكتور عصام فخرو وبالنيابه عن جميع رجال الأعمال بخالص الشكر والتقدير إلى سعادة الوزيرة على استقبالها وترحيبها بالتعاون المجتمعي المشترك.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق