Responsive image

جمعية الصحفيين البحرينية تشكر سعادة وزيرة الصحة على إستجابتها لنداء الجمعية لعلاج الصحفي عباس رضي .. الوزيرة "الصالح": سندعم الجمعية .. ونريدكم شرؤكائنا في عملية التطوير ..

جمعية الصحفيين البحرينية تشكر سعادة وزيرة الصحة على إستجابتها لنداء الجمعية لعلاج الصحفي عباس رضي .. الوزيرة "الصالح": سندعم الجمعية .. ونريدكم شرؤكائنا في عملية التطوير ..

13/07/2019


تقدم مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية بجزيل الشكر والإمتنان لسعادة وزيرة الصحة الإستاذة فائقة بنت سعيد الصالح على إستجابتها لنداء جمعية الصحفيين البحرينية لعلاج الصحفي عباس رضي، وأعربوا عن تقديرهم لموقف وزيرة الصحة المشرف وفريق عملها لتقديم الدعم اللازم والتدخل السريع والمتابعة من أجل حصوله على العلاج المطلوب بالخارج.

جاء ذلك لدى إستقبال الوزيرة "الصالح" لمجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية برئاسة السيدة عهدية أحمد السيد، حيث أكدت سعادتها على حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع الجمعية وتمكينهم من أداء رسالتهم النبيلة والتوعوية بمهنية وموضوعية، ودعمها الشخصي لأنشطة الجمعية التي تحافظ على مكتسبات مملكة البحرين وإظهار انجازتها المشرفة وخصوصا في المجال الصحي وإبراز مستوى الخدمات الصحية ومساعدة المواطنين والمقيمين للتعرف عليها بما يضمن سهولة الحصول عليها، وكذلك مشاركة الوزارة في رفع الوعي الصحي وتعزيز الصحة من خلال البرامج التي تطلقها الوزارة.

ومن جانبها، أعربت رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية عهدية أحمد عن شكرها وتقديرها لسعادة وزيرة الصحة على حسن إستقبالها، ودعمها وتحفيزها لمختلف الجمعيات بممكلة البحرين بما يتوائم مع التوجهات الحكومية للشراكة بين القطاع الحكومي والخاص والتعاون في مختلف المجالات لدفع عجلة التطوير بالبحرين.

وفي ختام اللقاء جددت وزيرة الصحة تهانيها لرئيسة لمجلس إدارة جمعية الصحفيين لإختيارها من قبل مؤسسة المرأة العربية للانضمام الى هيئته القيادية، متمنية كل التوفيق والسداد، متطلعة إلى تعزيز أواصر التعاون بين الجهتين لصالح المستفيدين من خدمات القطاع الصحي، خصوصا خلال المرحلة المقبلة بتطبيق نظام الضمان الصحي.

  

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق