Responsive image

وزيرة الصحة تستقبل الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية .. وتشيد بدور القطاع الخاص لتطوير الرعاية الصحية للوصول لخدمات طبية بأعلى المستويات ..

وزيرة الصحة تستقبل الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية .. وتشيد بدور القطاع الخاص لتطوير الرعاية الصحية للوصول لخدمات طبية بأعلى المستويات ..

07/07/2019


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح صباح اليوم الاحد الموافق 7 يوليو 2019م بمكتبها بديوان الوزارة الدكتور جورج شاريان كبير المسؤولين الطبيين الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية، وأشادت بالجهود التي يبذلها القائمون على مستشفى الإرسالية الامريكية، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والمقيمين بمملكة البحرين، وتميزهم بالخبرات الطبية والكفاءات الطبية العالية.

 

وخلال اللقاء بينت الوزيرة الصحة بأن المشروع الجديد لمبنى المستشفى الجديد المقرر تشييده في إطار خطط التوسع الذي يشهده المستشفى الإرسالية الأمريكية بمنطقة عالي، يعد من المساهمات الداعمة لتطوير القطاع الصحي في المملكة، ويأتي متناسقا مع الاستراتيجيات اللازمة لتطوير القطاع الصحي والطبي وخصوصاً على صعيد تعزيز كفاءة الخدمات واستدامة الموارد الصحية للتنسيق مع جميع الأطراف في القطاعين العام والخاص ومد الجسور مع المؤسسات الدولية المعنية بقطاع الصحة، تأكيدا على تجسيد مبادئ الشفافية والعدالة والاستدامة في القطاع الصحي بمملكة البحرين.

 

وأثنت الوزيرة "الصالح" على جهود القطاع الخاص في دعم القطاع الصحي من خلال تقديم الخدمات الصحية والعلاجية عبر شبكة من الفروع الطبية المتواجدة في مختلف المحافظات بأعلى معايير الجودة الطبية وباختيار كفاءات طبية وإدارية متميزة لتلبية التطلعات نحو الأفضل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، مؤكدة على حاجة منظومة القطاع الصحي بمملكة البحرين إلى مزيد من المرافق الصحية التي تقدم خدمات نوعية وتخصصات نوعية، وخصوصا خلال الفترة المقبلة والتي ستشهدها البحرين بتطبيق برنامج نظام الضمان الصحي، والذي سيوفر للمرضى عددا من خيارات العلاج والمرافق الطبية التي تقدم خدمات صحية.

 

ومن جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية عن شكره وامتنانه لوزيرة الصحة على حسن الاستقبال، والدعم والمتواصل الذي يحظى به المستشفى وجميع العاملين فيه، مؤكدا تطلعه لزيادة جسور التعاون بشكل أوسع فيما يخص تطوير المؤسسات الصحة التابعة للوزارة في مجالات الإدارة الحديثة للمستشفيات والجودة واقتصاديات الصحة، عن طريق تبادل الخبرات، وجلب الاستشاريين لتقييم الخدمات ووضع المقترحات التطويرية.

 

وفي الختام تمنت وزيرة الصحة للقائمين على مستشفى الإرسالية الأمريكية كل التوفيق والسداد للمهام والرسالة النبيلة التي يقومون بها لخدمة المجتمع، وعبرت عن ثقتها بأن هذا الصرح المتميز سوف يواصل تقديم خدماته الطبية المتخصصة والنوعية من أجل أن تعزيز ورفع مستوى الخدمات الطبية المتاحة، مؤكدة على تعاون ودعم وزارة الصحة لكافة المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة والحكومية بالمملكة، تشجيعا للقطاع الخاص للاستثمار في القطاع الصحي، سعياً نحو إشراكه في تقديم أفضل وأرقى الخدمات الصحية للمجتمع وجعل المملكة مقصداً ووجهةً للسياحة العلاجية على مستوى المنطقة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق