Responsive image

الصحة: إتخاذ الإجراءات الفورية واللازمة بشآن شكوى لفيديو مصور نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي .. ردا على ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود فأر داخل علبة مشروب غازي..... الصحة العامة تحقق في الموضوع للتأكد من مصداقية الشكوى ..


05/07/2019


اثر تداول شكوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاربعاء الموافق ٣ يوليو ٢٠١٩م حول وجود فأر داخل علبة مشروب غازي ( ميرندا) حمضيات غير معروفة المصدر، من احد العمال الاسيوين الذي توجه إلى احد المستشفيات الخاصة بمنطقة المحرق وذلك للفحص مخافة التسمم من شرب علبة المشروب الغازي التي تحتوي على الفأر حسب افادته عبر المقطع المسجل له بالمستشفى، توجه اخصائي الصحة العامه فور انتشار الشكوى إلى المستشفى ذاته للاطمئنان على حالة مقدم الشكوى واستلام العينة لمعاينتها وبيان مصدرها وتواريخ الصلاحية وتقديمها للفحص المخبري. 

وقد تبين عند وصول اأخصائي قسم الصحة العامة للمستشفى بأن صاحب الشكوى قد غادر المستشفى مصطحبا معه ( عبوة المشروب الغازي ) وبعد محاولات عديدة للتواصل معه عبر رقم التواصل المدون في سجلات المستشفى تبين ان صاحب الشكوى قد قطع الخدمة عن الهاتف.

إلى ذلك تم تشكيل فريق عمل من  الأخصائين الصحيين للتحقق وتنفيذ إجراءات الفحص والمعاينه  لمصانع المرطبات بالمملكة، وقد تبين من المعاينه الميدانيه صحة وسلامة هذه المصانع وعدم وجود اَي اثار للفئران بمناطق التصنيع والإنتاج.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق