Responsive image

وزيرة الصحة تستقبل مجموعة من أهالي سترة .. والتباحث حول سبل تطوير ودعم الخدمات المقدمة لأهالي سترة في الحالات الطارئة ..

وزيرة الصحة تستقبل مجموعة من أهالي سترة .. والتباحث حول سبل تطوير ودعم الخدمات المقدمة لأهالي سترة في الحالات الطارئة ..

26/06/2019


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح صباح يوم "الثلاثاء" الموافق 25 يونيو 2019م مجموعة من أهالي ضحايا الحادث المأساوي الذي حدث في منطقة سترة في يوم العيد نتيجة تسرب الغاز ، وذلك بحضور الدكتورة منال العلوي الوكيل المساعد للرعاية الصحية الاولية، وعددا من موظفي مركز سترة الصحي.

وفي بداية الاجتماع، رحّبت وزيرة الصحة بالحضور، معربة عن تعازيها إلى أسر الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابتين. وقد استمعت الوزيرة إلى حديث أهالي المنطقة الذي بينوا فيه عن حيثيات الحادث الأليم، وما قدم للضحايا والمصابين من دعم من قبل العاملين بالمركز الصحي في سترة ومجمع السلمانية الطبي، حيث أثنوا وأشادوا بالدور الذي قام به الطاقم الطبي سواء في المركز أو المستشفى وتقدموا بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع مسئولي الوزارة وموظفي مركز سترة الصحي والعاملين بمجمع السلمانية الطبي على جهودهم المبذولة تجاه توفير الخدمات الصحية بحادثة سترة الأخيرة، حيث عملوا بكفاءة وإخلاص منذ وقوع الحادث إلى أن تعافى وخرج الباقي من المستشفى، حيث قدموا لهم الدعم المعنوي والنفسي وكافة الاحتياجات الصحية والعلاجية والتي ساعدتهم على تجاوز هذه المحنة.

ومن جانب آخر، تم التباحث حول سبل تطوير ودعم الخدمات المقدمة لأهالي سترة في الحالات الطارئة من خلال تعزيز دور المركز الصحي لاستقبال أي حادث قد يحدث لا قدر الله. وأكدوا على الدور الممكن أن تقوم به الوزارة للتعافي من الصدمة النفسية التي أصابت المصابين والأهالي. وقد وجهت المعنيين بمواصلة ومتابعة الحالات للمصابتين وتقديم كل الدعم الطبي والصحي والنفسي للخروج من هذه الأزمة بسلام.

وفي ختام الزيارة، تقدمت سعادة الوزيرة بالشكر إلى أهالي منطقة سترة على هذه الزيارة وعلى اهتماهم بالخدمات الصحية لأهالي المنطقة، وأوضحت لهم بأن الوزارة تسعى لتقديم كل ما في وسعها سعياً نحو الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها.

وأعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسعادة الوزيرة على تقديم التعازي لأهالي المنطقة بعد الحادث الأليم الذي وقع مؤخرا بسترة نتيجة تسرب الغاز. وتوجيهها الكريم للمعنين بالاهتمام بجميع التفاصيل وتقديم الرعاية الصحية الكاملة للمصابين. كذلك الاستماع لمتطلباتهم وملاحظاتهم مؤكدين أهمية هذه اللقاءات التي من شأنها المساهمة في تلبية حاجات المواطنين من خلال تقديم خدمات صحية متميزة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق