Responsive image

الوزيرة الصالح تتسلم سلسة من القصص التوعوية للأطفال من تأليف طبيبة بوزارة الصحة .. وتشيد بالجهد المتميز الذي قامت بها الكاتبة في استعراض المواضيع الصحية المهمة الموجهة للأطفال ..

الوزيرة الصالح تتسلم سلسة من القصص التوعوية للأطفال من تأليف طبيبة بوزارة الصحة .. وتشيد بالجهد المتميز الذي قامت بها الكاتبة في استعراض المواضيع الصحية المهمة الموجهة للأطفال ..

26/06/2019


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها في ديوان الوزارة بالجفير، صباح يوم "الثلاثاء" الموافق 25 يونيو 2019م، طبيبة العائلة الدكتورة فاطمة المطوع، والتي عرضت على سعادتها نسخة من مؤلفاتها التوعوية والموجهة للأطفال، والتي تتضمن سلسلة من القصص القصيرة تضم مجموعة من الإرشادات الصحية التي تم سردها بشكل مبسط وشيق، بهدف رفع الوعي الصحي للفئات العمرية الصغيرة.

 

 

وخلال اللقاء الذي حضرته الدكتورة مريم الهاجري الوكيل المساعد للصحة العامة والدكتورة ايمان حاجي رئيسة قسم الصحة المدرسية، أشادت الوزيرة "الصالح" بجهود الطبيبة المؤلفة وأثنت على مختلف الأنشطة التوعوية التي قامت بها في والتي كان لها الأثر الطيب في رفع الوعي الصحي لدى الأطفال والتي تصب في الحفاظ على صحتهم، مشيرة إلى إمكانية استثمار هذه المؤلفات محليا وخليجيا من أجل رفع الوعي الصحي.

 

وعبرت وزيرة الصحة بالجهد المتميز في استعراض المواضيع الصحية المهمة الموجهة للأطفال، وما تعرضت له سلسلة القصص من صور تعبيرية ونقاش ومعلومات قيمّة بأسلوب أدبي شيّق تجذب انتباه الأطفال بشكل متميز، مبديةً إعجابها بكافة الجهود الوطنية الصادقة التي تعمل على البحث والتطوير في مملكة البحرين بكافة المجالات وخصوصاً في المجال الصحي، متمنيةً لها دوام التوفيق والسداد في بداية مسيرتها وكتابة المزيد في الجانب الصحي والتوعوي. كما وجهت سعادة الوزيرة إلى وضع خطة لطباعة هذه القصص وتوزيعها على الفئات المستفيدة وأهمية استمراريتها كسلسلة توعوية تثقيفية.

 

ومن جانبها، أعربت الطبيبة فاطمة المطوع عن شكرها وتقديرها لتشجيع سعادة الوزيرة والمسئولين بالوزارة، لها لتقديم المزيد من الأعمال الكتابية في المجال الطبي والتوعوي.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق