Responsive image

تعزيز مجال التعاون المشترك بين وزارة الصحة وكلية بوليتكنك البحرين

تعزيز مجال التعاون المشترك بين وزارة الصحة وكلية بوليتكنك البحرين

27/05/2019


استقبلت الوكيل المساعد للموارد والخدمات الأستاذة فاطمة عبدالواحد الأحمد بمبنى وزارة الصحة بالجفير كل من الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة نائب الرئيس التنفيذي لشئون الموارد والمعلومات بكلية بوليتكنك البحرين والشيخ خالد بن خليفة آل خليفة رئيس الإرتباط الصناعي بكلية بوليتكنك البحرين. 

وقد تم خلال اللقاء إستعراض سبل تعزيز مجالات التعاون بين وزارة الصحة والكليةفي مجال الفرص المتاحة والتخصصات الجديدة المقترحة التي تطرحها جامعة بوليتكنك البحرين.

هذا وقد تم أثناء اللقاء بحث مجالات التعاون بين الجانبين إلى جانب مناقشة إمكانية طرح وإستحداث برامج أكاديمية وتدريبية جديدة في ظل متطلبات ومتغيرات القطاع الصحي في المملكة.

ومن جهتها أعربت فاطمة عبدالواحد الأحمد عن ترحيب وزارة الصحة بهذا التعاونوالتنسيق الذي يتحقق من خلال التعرف على خطط بوليتكنك الإستراتيجية والبرامج والتخصصات التي توفرها الكلية لصالح الخريجين وإستيفاء متطلبات التخرج،بالإضافة إلى العمل على تطوير المناهج الدارسية والتدريبية وإعداد البحوث والدراسات العلمية والإدارية.

ومن جهة الكلية استعرض الشيخ خالد آل خليفة البرامج المتاحة لتدريب الطلبة ومجالات التعاون في التعليم المستمر والأبحاث والبرامج المستقبلية التي ستخدم القطاع الصحي.

وفي ختام اللقاء المشترك أعربت الأحمد عن تطلعاتها إلى مواصلة التنسيق مع الكليةخلال الفترة القادمة لصالح تطوير المخرجات التعليمية بسوق العمل وتطوير مستوى الأداء للكوادر الطبية والصحة والإدارية بالوزارة للتناسب مع مختلف الإحتياجات وذلك في سبيل الإرتقاء بجودة ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للجميع .

حضر اللقاء من جانب الوزارة كل من الدكتورة فاطمة عادل بوحسان طبيب إستشاري في مكتب المراجعة الطبية، والسيد أحمد السيب رئيس قسم التدريب والتطوير والسيد عبدالصمد عبدالله مفتاح رئيس قسم تطوير التنظيم والقوى العاملة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق