وزارة الصحة تتسلّم تبرعاً من هارلي ديفيدسون البحرين

وزارة الصحة تتسلّم تبرعاً من هارلي ديفيدسون البحرين

11/12/2018


إنطلاقاً من تحقيق مبدأ المشاركة والمسئولية الإجتماعية تسلمت وزارة الصحة تبرعاً من جانب هارلي ديفيدسون البحرين ويأتي هذا التبرع لصالح الخدمات المقدمة لدعم مرضى الأورام بمجمع السلمانية الطبي.

وبهذه المناسبة، أعربت الأستاذة فاطمة عبدالواحد الأحمد الوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات ورئيسة لجنة التبرعات ودعم المجتمع عن عميق شكرها وتقديرها للدعم المقدم من جانبرابطة ملاك هارلي ديفيدسون البحرين والموجه لدعم الخدمات الصحية لمرضى الأورام، وأكدت بأن هذا التبرع يعزز من روح التعاون والعمل الاجتماعي الذي يهدف إلى رفع مستوى المسئولية المجتمعية بين مختلف فئات المجتمع.

كما أثنت فاطمة الأحمد على هذه المبادرات والفعاليات التطوعية التي يتم تنظيمها من قبل الرابطة والتي تعتبر حافزاً أمام جميع الشباب المشاركين في الأنشطة الرياضية للمساهمة في تنظيم الفعاليات التوعوية ودعم الخدمات الصحية المقدمة.

وقد أعربت فاطمة الأحمد عن أهمية تشجيع مثل هذه المبادرات التطوعية، حيث يأتي هذا الدعم كحلقة من حلقات التواصل والتنسيق المشترك بين رابطة ملاك هارلي ديفيدسون البحرين والوزارة في تنظيم العديد من البرامج والتثقيفية التوعوية، متمنيةً للجميع دوام التوفيق في تعزيز التعاون لإقامة وتنظيم المزيد من الأنشطة والفعاليات خلال المرحلة القادمة.

ومن جانبه أعرب رئيس رابطة ملاك هارلي ديفيدسون البحرين سامر العريض عن شكره وتقديره لوزارة الصحة لتشجيعها ودعمها لمثل هذه المبادارت والفعاليات الخيرية.

حضر تسليم التبرع كلاً من السيدة سيما زينل مديرة إدارة الخدمات المساندة ونائب رئيسة لجنة التبرعات ودعم المجتمع. إلى جانب كل من الأعضاء هيثم الغتم ونادين فواز وكلادج. أبري.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star