تحت رعاية سعادة وزيرة الصحة - نادي كيرلا يدشن احتفالا بمناسبة نجاح حملة العيادات الطبية المتخصصة

تحت رعاية سعادة وزيرة الصحة - نادي كيرلا يدشن احتفالا بمناسبة نجاح حملة العيادات الطبية المتخصصة

04/10/2018


أنابت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة الدكتورة نجاة أبو الفتح مدير إدارة الصحة العامة للمشاركة في حفل نجاح حملة العيادات الطبية المتخصصة والذي جاءت بتنظيم من نادي كيرلا بمنطقة السلمانية.

وأعربت الدكتورة نجاة أبو الفتح مدير إدارة الصحة العامة وفي كلمة ألقتها بالنيابة عن سعادة وزيرة الصحة عن سعادتها بالمشاركة في هذه الفعالية والتي أقيمت كجزء من اليوبيل الماسي لكاتدرائية سانت ماري الأرثوذكسية السورية كجزء من نشاطها الخيري. وتقدمت الدكتورة أبوالفتح بتمنياتها القلبية باستمرار نجاح هذه الفعالية الصحية ، مشيرة إلى أثر مشاركة أكثر من 35 استشاريا من مختلف المؤسسات الطبية الحكومية الخاصة ودورهم في تقديم المشورة الصحية لكل من يحتاجها من الأفراد.

وبينت مدير إدارة الصحة العامة إلى أن حكومة مملكة البحرين قد حرصت على استثمار الكثير مواردها  بالمجال الصحي خلال السنوات الأخيرة ولا تزال عملية الإصلاح والتطوير مستمرة وذلك بفضل التوجيهات والرؤى السديدة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه  الذي يشجع ويؤكد أهمية مشاركة القطاع الخاص ودعم الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص.

كما بينت الدكتورة نجاة أبو الفتح أن الاستراتيجية الصحية للحكومة تعترف وتؤكد بدور القطاع الخاص والذي يلعب دورا معززا وبشكل كبير في توفير الرعاية الصحية ودعمها في المستشفيات، مشيدة في الوقت نفسه بالتاريخ القوي للشراكة مع القطاع الخاص في الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية.

كما ألقى الدكتور شيريان كلمة أشاد فيها بالجهود المتظافرة خلال الاشهر القليلة الماضية حيث كانت العيادات المتخصصة محل تقدير كبير وقد استفاد منها أكثر من 400 مريض من سكان البحرين إلى جانب مشاركة مختلف الأطباء النشطاء بالمجتمع من المؤسسات الطبية والتخصصات من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية إلى جانب مشاركة موظفي التمريض والمسعفين الطبين وأخصائيي العلاج الطبيعي والصيادلة وفنيي تخطيط القلب.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star