وزارة الصحة : إعتبارا من يوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر جميع حالات الولادة بجدحفص تحول للسلمانية ..


24/09/2018


تُعلن وزارة الصحة بأنه إعتبارا من يوم الغد الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر 2018م، ستحول جميع حالات الولادة من مستشفى جدحفص إلى مجمع السلمانية الطبي،  وذلك للبدء بمهام التطوير والصيانة لخدمات الولادة بجدحفص والتي سوف تستغرق نحو عام واحد، حيث سيساهم هذا التطوير في تحسين مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى. ودعت "الصحة" كافة المترددات من حالات الحمل إلى ضرورة التوجه لمجمع السلمانية الطبي، حيث سيتم إستقبال جميع حالات الولادة،  وعمل الإجراءات اللازمة وتسهيل عمليات دخول المريضات اللاتي في حالة المخاض.

وأكدت بأن مجمع السلمانية الطبي قام بإتخاذ كافة الإجراءات والإستعدادات اللازمة لإستقبال جميع حالات الولادات الطبيعية والقيصرية الطارئة والمجدولة المحولة من مستشفى جدحفص للولادة، كما سيتم التنسيق والتعاون مع مستشفى الملك حمد والذي من المقرر أن يستقبل كذلك عدداً من الولادات القيصرية طوال فترة الصيانة والترميم بمستشفى جدحفص للولادة.

وتود الوزارة التأكيد إلى أن  هذه  الخطوة تأتي في إطار التزام الوزارة باستراتيجيتها الهادفة إلى تطوير المستشفيات الخارجية التابعة لها والإرتقاء بجودة وكفاءة مستوى الخدمات المقدمة للجميع، مؤكدة على انها قد قامت في وقت لاحق من العام الجاري بإستكمال كافة الإجراءات اللازمة لنقل جميع حالات الولادة، بعد ان تم توجيه المترددات من حالات الحمل إلى متابعة تلقي خدمات الرعاية الطبية بمجمع السلمانية. إلى ذلك تم العمل وبمتابعة وتوجيه من المسئولين والطواقم الطبية والتمريضية على تخصيص جناحين إضافيين بأجنحة الولادة بالسلمانية إلى جانب كافة الخدمات الصحية الأخرى، وذلك تمهيداً لإستعاب كافة الحالات المحولة من مستشفى جدحفص للولادة بشكل تدريجي.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star