سعادة وزيرة الصحة تتفقد قسم الطوارئ بمجمع السلمانية الطبي للإطمئنان على سير العمل ..

سعادة وزيرة الصحة تتفقد قسم الطوارئ بمجمع السلمانية الطبي للإطمئنان على سير العمل ..

22/09/2018


قامت سعادة وزير الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، صباح أمس "الأحد" الموافق 9 سبتمبر 2018م، بزيارة تفقدية مفاجئة لقسم الطوارئ بمجمع السلمانية الطبي، حيث أطلعت على سير الخدمات الصحية المقدمة،  من خلال الأطباء والعاملين الصحيين، وذلك لتفقّد سير العمل والتأكد من حصول جميع المرضى على الخدمات الصحية بالشكل المطلوب والمنظم والسلس، وبالجودة العالية في هذا المرفق الحيوي للوزارة.

وخلال الزيارة التفقدية التقت وزيرة الصحة بعددٍ من المرضى المتواجدين بالقسم واستمعت لملاحظتهم حول الخدمة العلاجية المقدمة،  واطمأنت الوزيرة "الصالح" على سير الخدمات الصحية التي تقدم من دون معوقات في قسم الطوارئ بالسلمانية، من تشخيص وعلاج وتأهيل المرضى.

إلى ذلك التقت الوزيرة برئيس قسم الحوادث والطوارئ الدكتورة رقية عيسى، والكادر الطبي والتمريضي الذي يعمل في قسم الطوارئ، وحثتهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى وكسب رضاهم، وأن يسير العمل الصحي في أفضل حالاته، لافتة إلى أن قسم الطوارئ يعتبر الوجهة الأولى التي يلجأ إليها المريض، مؤكدة على حرص جودة الخدمات بهذا القسم المهم لتكون الخدمة دقيقة وسريعة في تشخيص وعلاج المريض.

ومن جانبهم، أشاد المسئولون بالزيارة التفقدية المفاجئة لقسم الطوارئ وذلك للاطلاع على سير عمل القسم على طبيعته. كما أشاد عدد من المرضى المتواجدين في قسم الطوارئ بدور سعادة وزيرة الصحة لتفقد ومتابعة الخدمات التي يقدمها القسم ودوره الكبير في إنقاذ حياة المرضى والتخفيف عن معاناتهم.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star