دفعة من المصابين بحادث الحافلة بالمدينة المنورة .. يصلون ظهر اليوم الجمعة .. بعد استقرار حالتهم الصحية وآخر دفعة من المصابين يرافقة الطاقم الطبي البحريني يصل غدا السبت ..

دفعة من المصابين بحادث الحافلة بالمدينة المنورة .. يصلون ظهر اليوم الجمعة .. بعد استقرار حالتهم الصحية وآخر دفعة من المصابين يرافقة الطاقم الطبي البحريني يصل غدا السبت ..

07/07/2018


دفعة من المصابين بحادث الحافلة بالمدينة المنورة .. يصلون ظهر اليوم الجمعة .. بعد استقرار حالتهم الصحية

وآخر دفعة من المصابين يرافقة الطاقم الطبي البحريني يصل غدا السبت .. 

 

كشف الدكتور نبيل العشيري إستشاري الجراحة بمجمع السلمانية الطبي‎ ورئيس لجنه العلاج بالخارج لحالات الحوادث والطوارئ،  عن استقرار حالات المرضى من مصابي الحادث الأليم الذي وقع يوم أمس الأول للحافلة التي كانت متوجهة للمدينة المنورة وعلى متنها ٤٦ راكبا، مؤكدا على مساعي وزارة الصحة بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتقديم كافة الخدمات الصحية المطلوبة، ومن المؤمل إستكمال إجراءات عودة جميع المصابين يوم غدا السبت الموافق ٧ يونيو ٢٠١٨م من الشقيقة السعودية بعد أستقرار حالتهم الصحية.

 

وأشار  رئيس لجنه العلاج بالخارج لحالات الحوادث والطوارئ إلى أن عدد المرضى الذين يخضعون للعلاج والمراقبة الطبية في المستشفى فقط  ٥ مرضى، ويتم حاليا تقييم وضعهم الصحي لإنهاء إجرءات الخروج من المستشفى يوم غدا السبت ، مبينا وصول دفعة من المرضى اليوم الظهر. 

 

واكد الدكتور "العشيري" على أن الفريق الطبي الذي ارسل من قبل وزارة الصحة ومنذ وصوله للمرضى باشر مهامه الطبية، وأفاد بأن الحالات ولله الحمد مستقرة وتخصع للإشراف الطبي، والمتابعة الدقيقة من إجل إستكمال العلاج اللازم. مبينا بأن المصابين ولله الحمد قد استقرت حالتهم بشكل عام، وكما ذكر بأنه يتم حاليا تقييم الحالات والتنسيق مع المعنين من ذوي الاختصاص بمجمع السلمانية الطبي لتنفيد خطة العلاج اللازمة  بعد نقلهم للبحرين لاستكمال العلاج بالمجمع اليوم ويوم غدا السبت بمرافقة الفريق الطبي الذي سيرافق آخر دفعة من المصابين ذوي الحالات المتوسطة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star