كعادتها السنوية وبمناسبة عيد الفطر السعيد .... سعادة وزيرة الصحة تستقبل جموع المهنئين من موظفي وزارة الصحة ..

كعادتها السنوية وبمناسبة عيد الفطر السعيد .... سعادة وزيرة الصحة تستقبل جموع المهنئين من موظفي وزارة الصحة ..

21/06/2018


رحّبت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بالمهنئين الذين توافدوا للسلام على سعادتها وتهنئتها بمناسبة عيد الفطر السعيد، وذلك بمكتبها في ديوان الوزارة صباح اليوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2018م، حيث أعربت عن سعادتها بلقاء جموع المهنئين، ومؤكدة على أن هذه المناسبة السعيدة فرصة لمزيد من التقارب بين الموظفين والعاملين تحت مظلة وزارة الصحة.

 

وأشارت سعادة الوزيرة خلال لقائها بالمهنئين على ضرورة التواصل والحرص على التسامح والمحبة والتماسك الاجتماعي بين الجميع للحفاظ على التماسك والوحدة في هذا الوطن الحبيب. وأثنت الوزيرة "الصالح" على جهود موظفي وزارة الصحة وتسخير طاقاتهم لخدمة المرضى والمترددين على الخدمات الصحية في جميع الأوقات. ودعت جميع المسؤولين والعاملين في وزارة الصحة إلى بذل المزيد من الجهد والعمل الذي يسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية في كافة المجالات الوقائية والعلاجية، وجعل رضا المريض أولاً وخدمته على رأس الأولويات.

إلى ذلك تقدمت سعادة وزيرة الصحة بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الذين يولون الخدمات الصحية جل اهتمامهم ورعايتهم. كما هنأت الشعب البحريني بعيد الفطر السعيد، متمنيةً للجميع دوام الصحة والعافية.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star