وزيرة الصحة "الصالح" تزور مرضى السلمانية والمسنين .. وتشاركهم فرحة عيد الفطر السعيد ..

وزيرة الصحة "الصالح" تزور مرضى السلمانية والمسنين .. وتشاركهم فرحة عيد الفطر السعيد ..

21/06/2018


شاركت سعادة وزير الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح صباح اليوم السبت الموافق ١٦ يونيو ٢٠١٨م، المرضى والموظفين بمجمع السلمانية الطبي ومستشفى المحرق للمسنين فرحة عيد الفطر السعيد، مؤكدة على عمق العلاقة التي تربط الوزارة بكافة المرضى، حيث تأتي هذه الزيارة في إطار المسئولية الاجتماعية اتجاه المرضى ومشاركتهم فرحة العيد وهم على أسرة العلاج في هذه الأيام المباركة.

 

وبينت الوزيرة "الصالح" أن في هذه الزيارة السنوية تعتبر بمثابة رسالة انسانية واضحة للمرضى نحو سعي الجميع للتخفيف من معاناتهم، مؤكدة بأنها تأتي أيضا لإضفاء الشعور الايجابي على العاملين في الوزارة الذين تركوا أسرهم في أيام العيد للوقوف بجانب المرضى وهو تعبير حقيقي عن انتمائهم للعمل وخدمة المرضى.
 

وقد قامت سعادة وزيرة الصحة خلال الزيارة بلقاء الأطفال المرضى بأجنحة مجمع السلمانية الطبي، ثم زارت اجنحة مستشفى المحرق للمسنين، حيث قدمت لهم تهنئة عيد الفطر السعيد ووزعت الهدايا على المرضى من الرجال والنساء الأطفال.


ومن جانبهم أعرب المرضى والموظفين عن سعادتهم وفرحتهم بزيارة وزيرة الصحة وكافة المرافقين، مؤكدين أن هذه الزيارة تزيد من ثقة المواطنين برسالة الوزارة الإنسانية وتحفيز العاملين في الوزارة نحو تطوير العمل، مثمنين الجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل رفع مستوى الخدمة الصحية.

وفي ختام الزيارة تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير إلى الطواقم الطبية والصحية التي تعمل بجد واجتهاد وتبدل قصارى جهودها لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى في جميع الأوقات. 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star