إشادة بالدعم السخي المتواصل لعائلة كانو في تطوير ودعم الخدمات الصحية وزارة الصحة تتسلّم تبرع من شركة إبراهيم خليل كانو وقدره "21.700 " الف دينار بحريني ..

إشادة بالدعم السخي المتواصل لعائلة كانو في تطوير ودعم الخدمات الصحية  وزارة الصحة تتسلّم تبرع من شركة إبراهيم خليل كانو وقدره "21.700 " الف دينار بحريني ..

29/05/2018


تسلّمت وزارة الصحة تبرعاً سخياً من شركة إبراهيم خليل كانو، حيث أن التبرع عبارة عن مبلغ نقدي بقيمة بـ "21.700 " ألف دينار بحريني سيتم تخصيصه لتمويل مشروع توسعة قاعة التدريب والإجتماعات بجناح 23 في مجمع السلمانية الطبي، حيث يأتي هذا التبرع السخي انطلاقا من مبدأ الشراكة والمسئولية المجتمعية الذي لطالما قدمته عائلة كانو الكرام لدعم خطط التطوير  والإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين بمملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، عبّرت سعادة الأستاذة فاطمة عبدالواحد الأحمد الوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات ورئيسة لجنة التبرعات ودعم المجتمع عن عميق شكرها وتقديرها للدعم السخي المتواصل لشركة خليل إبراهيم كانو والذي سيساهم في تحقيق الإستفادة والدعم اللازم لتحسين وتطوير مستوى الخدمات الصحية المقدمة، مشيرةً إلى أن مشروع قاعة التدريب والإجتماعات المجهزة بالكامل سيعمل عند إنشائها على تلبية العديد من الإحتياجات التدريبية الخاصة بالكوادر الطبية والتمريضية.

وأكدت الأستاذة فاطمة عبدالواحد الأحمد بأن إسهامات شركة خليل إبراهيم كانو الكريمة تجسد مدى الإلتزام المستمر بتطبيق مباديء الشراكة المجتمعية بين القطاع العام والخاص والذي يؤدي إلى تعزيز  مختلف الخدمات المقدمة بوزارة الصحة. 

كما أثنت الأحمد على الدور الإنساني النبيل الذي يبذله الوجيه خليل كانو بمتابعته في دعم شتى المشاريع التطويرية للخدمات الصحية والتي يستفيد منها العديد من المرضى سواء بالمراكز الصحية أو بالمستشفيات.

كما نقلت الأستاذة فاطمة عبدالواحد الأحمد عميق شكر وإمتنان سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وسعادة وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد خليفة المانع وكافة المسئولين والمعنيين بلجنة التبرعات للدعم السخي المقدم من جانب الشركة، مقدرين هذه الجهود والمبادرات الخيرة والإنسانية المقدمة لصالح خدمة وطننا الغالي .

ومن جانبه، أكد السيد عمار بوبشيت مدير العلاقات والمعايير المؤسسي بشركة إبراهيم خليل كانو بأن هذا التبرع سيخدم فئة الأطباء والمختصين بالمجال الصحي وفرص التدريب من خلال توفير القاعة المجهزة بأحدث التقنيات العالية المستوى مما سيساهم في تحقيق الإرتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية بمجمع السلمانية الطبي .

وأشار إلى إستعداد الشركة في مواصلة تقديم الدعم الذي يأتي إنطلاقاً من مساعيها الدؤوبة لتقديم كافة سبل الدعم والمساندة الممكنة وبالأخص لمجمع السلمانية الطبي الذي يقدم خدماته الطبية والعلاجية لشريحة كبيرة من الممستفيدين من الإمكانيات الطبية عالية الكفاءة وبما يخدم صالح المجتمع البحريني والقطاع الصحي بالمملكة بشكل عام.

هذا وقد حضر تسليم التبرع من جانب وزارة الصحة كلاً من السيدة سيما زينل مديرة إدارة الخدمات المساندة ونائب رئيسة لجنة التبرعات ودعم المجتمع، وأمل عتيق إداري مجمع السمانية الطبي وعضو اللجنة .

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star