سعادة وزيرة الصحة تلتقي وفدا نسائيا من اصحاب العمل التطوعي .. وتشيد بدعم الجمعيات الأهلية لمشاريع الوزارة وللقطاع الصحي بالمملكة ..

سعادة وزيرة الصحة تلتقي وفدا نسائيا من اصحاب العمل التطوعي .. وتشيد بدعم الجمعيات الأهلية لمشاريع الوزارة وللقطاع الصحي بالمملكة ..

06/03/2018


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 مارس 2018م بمكتبها بديوان الوزارة وفد نسائي تطوعي يعمل على تقديم الدعم لمختلف برامج ومشاريع وزارة الصحة، والذي يعمل على تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمرتادين لمرافق وزارة الصحة، وقد حضر اللقاء من جانب الوفد النسائي كل من الاستاذة سوسن قمبر والاستاذة سناء قمبر والاستاذة أروى سيار والاستاذة بدور يعقوب، ومن جانب الوزارة المهندس جواد الجبل من الشئون الهندسية بوزارة الصحة.


وفي بدية اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بالحضور، مشيدةً سعادتها بالدعم السخي والمتواصل من جانب المتطوعين ومؤسسات المجتمع المدني الذي يؤكد على تطبيق مبادئ الشراكة والمسئولية المجتمعية بين القطاعين العام والخاص، مثنية على مجمل المساهمات النبيلة لصالح رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين بما يجسد روح التعاون والعمل المشترك. وأعربت عن عميق شكرها وتقديرها لهذا التبرع المقدم للوزارة.

وخلال الاجتماع تم استعراض الخطط التي سيقوم بها الوفد النسائي والمتمثلة في تطوير الخدمات لمستشفى الطب النفسي، بحيث سيتم بناء مبنى جديد وهو عبارة عن صالة رياضية متعددة الاستخدامات، وتشمل قاعات مختلفة وغرفة للألعاب الرياضية، إلى جانب مرافق للخدمات العامة واللازمة للتمارين الرياضية. إلى جانب ذلك تم التباحث حول تطوير بعض المرافق والمساحات الجانبية والتي تشمل الحدائق ووضع المجسمات الفنية والتي تظهر النواحي الجمالية للمرافق الصحية.

إلى ذلك أبدى الوفد التطوعي على استمرارهن بدعم الخدمات الصحية المقدمة من جانب وزارة الصحة ولكافة فئات المجتمع البحريني، والذي يساهم بشكل فعال في تحسين مستوى جودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للعديد من المرضى

وفي ختام اللقاء تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير لكافة جهود الوفد النسائي التطوعي ، متمنية للجميع دوام التوفيق والسداد لصالح خدمة القطاع الصحي بمملكة البحرين

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star